موضة وجمال

إطلالات عصرية ملفتة لمقدمات برامج رمضان 2020

تسعى مقدمات البرامج إلى التميز بإطلالات ساحرة في برامج شهر رمضان الكريم، ولعل اللافت هذا العام هو دخول الممثلات والفنانات إلى عالم تقديم البرامج إلى جانب الإعلاميات، حيث طغت إطلالات عصرية على المشهد الأنثوي.

إطلالات عصرية
سيرين عبد النور في برنامجها سهرانين معاكم بالبيت

رغم غياب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن المنافسة في المسلسلات الرمضانية بعد خروج مسلسلها “دانتيل” من السباق الرمضاني بسبب توقف التصوير نتيجة أزمة فيروس كورونا المستجد، استطاعت عبد النور أن تُثبت نفسها في رمضان 2020 من خلال تقديمها لبرنامج “سهرانين معاكم بالبيت” إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي على قناة “إم بي سي”.

إطلالات عصرية
إطلالات عصرية للإعلامية أروى في برنامج رامز مجنون رسمي

استغل الفنان المصري رامز جلال في برنامجه “رامز مجنون رسمي” الإعلامية اليمنية أروى لإيقاع الضيوف في المقلب، وقد لفتت أروى نظر الجمهور بإطلالاتها الراقية خلال الحلقات رغم الفترة القصيرة التي تظهر فيها خلال الحلقة.

 

إطلالات عصرية
إطلالة جيني إسبر في برنامجها الرمضاني رحلة الملايين

لفتت الممثلة جيني إسبر نظر الجمهور في برنامجها “رحلة الملايين” من خلال أزيائها المتميزة خصوصا بالعباءات المتنوعة الألوان بين الزهري الفاتح، الأخضر، الأزرق الغامق، الأزرق السماوي، الرمادي الفضي، إضافة إلى الفساتين التي جاءت بتوقيع مصممة الأزياء منال عجاج.

إطلالات عصرية
إطلالة رزان مغربي في برنامج إغلب السقا

 

تطل الإعلامية رزان مغربي في رمضان 2020 من خلال شاشة “إم بي سي مصر” في برنامج “إغلب السقا” إلى جانب الفنان أحمد السقا وهو برنامج مسابقات بين الضيف والسقا. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات مغربي التي كانت مفعمة بالألوان والحيوية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى