أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة وفاة هند القحطاني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، بسبب ظهورها وبعض منشوراتها، متهماً البعض منهم إياها في أنها تبحث على الشهرة بطريقة متهورة حتى تصل للترندات وتنشر اشاعات عن نفسها.

وفي أول تعليق لها على شائعة وفاتها، ردت هند عليها عن طريق مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات، وقالت فيه: “يعني حدث العاقل بما يعقل، ايش هالجنون”.

وعلق المستشار القانوني عبد الهادي القسامي رئيس مجلس ادارة مجموعة القسامي للمحاماة الموكلة من قبل هند القحطاني على الشائعات المتداولة، متوعاداً بالملاحقة القانونية.

وقال القسامي: “ختاماً عشان نقفل موضوع هند القحطاني، اجراءاتها سليمة جداً داخل المملكة وخارجها، اوراقها ماشيين فيها عادي طبيعي جداً، مثلها مثل أي مواطنة سعودية ما في اي اشكاليات، وكل الكلام الي موجود في مواقع التواصل عار عن الصحة، وما فيه كلمة صحيحة منه أبداً، الحمدلله اجراءاتها كلها سليمة كاملة”.

وأضاف: “صراحة يؤسفني، والله احنا ما نتشفى ولا نفرح في اقامة دعوى او محاسبة أحد، يؤسفني في اسماء عندنا سواء معروفة او مجهولة، سيتم تقديمها للعدالة، في النظر في اركان الجريمة التي توفرت في المقاطع الموجودة والتغريدات الموجودة في تويتر، هذا الشي موجود في الهاشتاغات ومتكلمين عنه، ف نحنا ما تكلمنا عن شي مخفي او مجهول”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى