أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن طلاق لمى الاصيل من زوجها

تصدر اسم البلوجر السورية لمى الأصيل مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديوهات لها وهي تنفعل بعد تداول خبر عن خيانة زوجها لها.وبحسب ما نشرت بعض المواقع ان مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي تزوجت خلال عام 2011 من باسل خير، وقد حصل عدد من المشاكل بينهما.

وقامت لمى باتهام زوجها انه يخونها  لأكثر من مرة و رفعت دعوى طلاق ضد زوجها، واتهمته بأنه متزوج من فتاة يكبرها بأكثر من 15 عاماً، كما طالبت زوجها بالتنازل عن نصف أملاكه لها، وقد نشر زوج لمى الأصيل صورة الدعوى القضائية التي قامت لمى الأصيل برفعها ضده.

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة فيديوهات لها وهي تغني و ترقص و علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها تعاني من مشاكل نفسية بعد ازمة الطلاق واعتقد البعض انها تروج لتعاطي الممنوعات. خاصة انها تكلمت عن نوع من العشبة التي تتناولها.

لمى الأصيل هي بالاصل ناشطة سورية على مواقع التواصل الاجتماعي وتعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وتمكنت خلال فترة وجيزة من بناء قاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي وسوريا وذلك كونها تعد أول فتاة محجبة جريئة استطاعت تقديم المحتوى الخاص بها من دون خوف من المجتمع وبعيداً عن المواضيع التافهة، بحسب ما يقول البعض.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى