أهم الأخبارفن ومشاهير

تجدد الخلاف بين احمد بدير ومي العيدان

عادت الأزمة بين الممثل المصري أحمد بدير، والإعلامية مي العيدان مجددًا، بعد أن اتهمت الأخيرة الأول برفع قضية ثانية عليها عقب أيام من إسدال الستار على أزمتهما الأولى.

لكن بدير نفى ادعاءات العيدان، مؤكدا بأنه لم يرفع قضية عليها، كما أنه ليس لديه فكرة عما تقوله.

وردت مي العيدان على نفيه، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة من دعوى قضائية استلمتها، وعلقت: “ردي على أحمد بدير بعدما أنكر أنه رفع عليا قضيه ثانية، حبيبي أنا ما أكذب ولا ألف وأدور هذه صحيفة الدعوى اليوم استلمتها تسليم باليد وتاريخ الجلسة 22/5/2023”.

وأضافت: “عايز تقنعني أن المحامي بتاعك رافع القضية من غير علمك هذا مستحيل في صحيفة الدعوى مكتوب بها بناءً على طلب أحمد بدير رضوان، يعني بطلبك أنت ولا المحكمة قاعدة تألف عليك صحيفة الدعوى، وأنا قاعدة ألف عليك وختم الدولة وتاريخ الجلسة”.

ولفتت: “عموما أنا قلتها أنا مسامحاك طول حياتي أحياء أو أموات عشان الكلام أمام الشاشات غير، وبالواقع شيء آخر وكل هذا راح يتم إثباته أمام القاضي مع الحكم الجزائي السابق الذي عطاك عدم جواز الدعوى المدنية أي عدم جواز التعويض أنا كلامي واضح وما ألف وأدور ولا أكذب ولا أخدع الإعلام والناس، أنا كلامي بالإثبات”.

وكانت الإعلامية الكويتية قد أعلنت أنها فوجئت برفع أحمد بدير قضية ثانية عليها بعد انتهاء الأزمة بينهما والحكم لصالحه في القضية التي رفعها ضدها والتي انتهت بغرامة مالية.

وكتبت مي العيدان: “تفضلوا هذه تصرفات أحمد بدير اللي طلع برمضان ببرنامج حبر سري وقال أنا مسامحها وأنا هاخد تعويض اليوم، رافع عليا قضية ثانية اليوم يطالب بتعويض”.

وأضافت: “عيب عليك وأنت رجل كبير وجد تطلع بالبرنامج وتقول أنا الموضوع خلص.. هذا نسميه إيه لف ودوران ولا خداع؟.. حبيبي رحمة بأمي أنا عارفة إن الموال هذا كله عايز فلوس، عايز تطلع بأي مصلحة، لا حكاية شعر ولا من غير شعر”.

وأردفت “عموما نتقابل بالمحكمة، لأنه عيب تطلع إعلاميا تقول كلام وأنت تعمل عكسه، مش عشاني عشان حفيدك ياسين لما يشوف جده يقول كلام إعلاميًا ويعمل عكسه، وبينّا المحاكم وأنا برمضان لما بدأنا مبدأ التسامح، لما قلت إنك سامحت أنا قلت لك، وأنا مسامحاك، لكن الحين قسمًا بالله ثلاثا مش مسامحاك لا حي ولا ميت”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى