أهم الأخبارفن ومشاهير

تامر حسني يتأثر على المسرح ويوجه رسالة لـ بسمة بوسيل

تأثر الفنان المصري تامر حسني بشكل كبير على المسرح خلال احيائه حفلاً غنائياً ليل امس في الكويت​ ضمن مهرجان “صيف الكويت” الذي انطلق يوم 11 أيار الماضي.

وارجع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان يكون تامر قد تأثر خلال تأدية اغنيته الشهيرة “ارجعلي”، بسبب حزنه اثر طلاقه من مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، مشيرين الى انه يحاول ايصال رسالة لها.

وشارك تامر مع متابعيه على حسابه الرسمي عبر “إنستغرام”، مقطع فيديو من اجواء الحفل، جمع فيه الكثير من اللقطات المميزة التي كانت في الحفل، أبرزها لحظة تأثره بأغنيته الشهيرة “ارجعلي” والتي اندمج فيها بصورة كبيرة.

وارفق تامر الفيديو بتعليق اوضح من خلاله السبب الذي جعله يتأثر ويندمج بهذه الصورة، وجاء في التعليق: “ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الڤيديو لحظه حب عمري ما هنساها”.

وتابع: “احياناً الفنان يتأثر و يصل للحظة اندماج و صدق و توحد مع الاغنيه بتخليه يتأثر و يضعف من داخله لدرجه محدش ممكن يتخيلها و ده غصب عنه طبعاً بما انه انسان و قمة السعاده و الحب لما الجمهور يحس بكده و يقرر ان يتحول لقلب واحد و اشوفه فجأه سند و ضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمه اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم و يكمل.. شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى