أهم الأخبارموضة وجمال

Versace تستعين بعارضات أزياء ممتلئات: ملابس مستوحاة من عالم خيالي!

أطلقت دار الأزياء العالمية Versace مجموعة أزيائها لربيع وصيف 2021 ضمن اسبوع الموضة في ميلانو.

وتميزت المجموعة بالملابس الملونة والمنسقة بشكل عشوائي مفعم بالحياة ملائم جدًا للألوان الربيعية والصيفية، وطغت عليه نقشات القماش المخطط وذلك المزخرف بالنباتات البحرية.

ومع استمرار جائحة كورونا، اختارت دوناتيلا فيرساتشي العرض الالكتروني للكشف عن مجموعتها الجديدة.

وجاء في البيان الذي أصدرته علامة Versace قبل العرض”من أجل سلامة وصحة جميع العاملين في الدار والمشاركين في العرض، لقد قررنا أن نعرض مجموعتنا لربيع وصيف 2020-2021 عبر قواتنا الرقمية الالكترونية”.

من جانبها، نشرت المصممة الإيطالية رسالة جاء فيها “لأن قواعد الأمس لا تتماشى مع الظروف الحالية، أريد أن نبقى على تواصل وكأننا جنباً إلى جنب، لهذا انضموا لي في رحلة استكشاف للمدينة الضائعة Versacepolis”.

وتابعت “تنقلوا معي بين الأعمدة القديمة التي بنيت عليها أمجاد Versace، واكتشفوا مجموعتي الجديدة في المكان الذي لطالما شكّل مصدر إلهامي، عالم خيالي مستوحى من تصميم Trésor de la Mer”.

واستعانت دار الأزياء الايطالية بعارضات أزياء ممتلئات أثناء العرض، وهو أمر بات رائجًا في عالم الأزياء ويسجّل كنقطة ايجابية للماركة العالمية التي تصمم ملابس تتناسب مع مختلف الأحجام وأشكال الجسم.

فيما علّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممازحين أنّ فيرساتشي تقدّم ملابس تتناسب مع حجم الناس بعد فترة الحجر المنزلي التي ساهمت في إكسابهم المزيد من الوزن.

كذلك، رأى المتابعون ابداعًأ في تنسيق الألوان والنقشات معتبرين أنها “فرجة ومفعمة بالحياة”، في حين اعتبر آخرون أن المجموعة مستوحاة من ملابس الممثلين في المسلسل الكوميدي السوري “عيلة سبع نجوم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى