أهم الأخبارفن ومشاهير

معلومات عن حفل زفاف المنشد السعودي حمد الطويل المري

خبر جديد ضج مواقع التواصل الاجتماعي وهو زواج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي حمد الطويل المري.

وتفاعل آلاف المغردين مع “هاشتاغ” “زواج حمد الطويل”، وحرص جمهوره ومتابعوه على تقديم عبارات التهاني كما نشروا صورهم ومقاطع فيديو من داخل القاعة التي شهدت الحفل.

اذ جاءت التعليقات ” أسعد الله أوقاتكم بك خير أتشرف وأسعد بكم وبحضوركم الحفل المقام بمناسبة زواجي أسأل الله أن يكتب لنا ولكم حياة سعيدة ومليئة بالمسرات. الرياض – قاعة اليخت”.

وظهر الطويل في الحفل مرتديًا الزي السعودي التقليدي، بعباءة بيضاء وزيّن رأسه بالشماغ والعقال، كما أظهرت مقاطع الفيديو مشاعر الفرح على وجوه الحضور.

وأقيم حفل زواج الشاعر والمنشد السعودي حمد الطويل المري الخميس داخل إحدى قاعات الزفاف في العاصمة السعودية الرياض، وسط استعدادات وتجهيزات على قدر كبير من الأناقة والفخامة.

وأظهرت الصور حضور عدد كبير من أصدقاء حمد الطويل وأقاربه، بالإضافة إلى عدد من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

اما عن هوية العروس فتساءل الكثيرين عن من تكون زوجة المنشد السعودي حمد الطويل، ولكن لم يصرح المنشد من تكون هل هي من أقاربه أو لا.

حمد الطويل هو منشد سعودي، يعرف نفسه بـ”حمد ابن الطويل آل قنيفذ المري، منشد ومتذوق للإبداع، وحاصل على المركز الأول والبيرق في مسابقة أعذب الأصوات.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى