أهم الأخبارفن ومشاهير

ليا حمزة تفاجئ الجمهور بخلعها للحجاب بعد اتمامها مناسك العمرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعلان التيك توكر الشهيرة ليا حمزة خلعها للحجاب خصوصا انها قد اتمت مناسك العمرة قبل ايام قليلة من هذا القرار.

وفي التفاصيل اعلنت ليا حمزة المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي عن قرار خلعها للحجاب في منشور عبر حسابها الخاص في انستغرام.

وقالت في قرار حاسم “رح اعلنوا قريبا وبتمنى من المتابعين تفهم هالشي واللي ما رح يتفهم اكيد حقكن بس كل انسان عنده قدرة للتحمل وفي ناس ارادتها اقوى من الناس وان شاء الله يصير عندي قوة هالارادة”

وتابعت ليا حمزة في منشورها “انا بعرف انو اخر فترة مواضيعي عم تكون بس عن هالقرار و انا اتعلمت كثير من هي التجربة و تعملت شو يعني سترة وشو يعني شخصية و محتوى افضل.

واكملت ” الله يهديني للاحسن ويسامحني بس انا عارفة انورح ييجي يوم لانو واجب و لاني مسلمة تكون ارادتي اقوى من هيك تجاه هالقرار و ما تشوفوني الا بصورة حلوة”

واضافت “انا لما قمت بهي الخطوة من ٦ اشهر كنت كثير متقنعة بالصح وهلأ بعرف و مقتنعة اني لرح اعملوا غلط بس لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا”

وتمنت من متابعيها ان تبقى نظرتهم لها كما هي وقالت “و كل شخص اخذني قدوة بتمنى ما يروح هالشي و ضلو تحبوني وتهتمو بليا الي بتعرفوها بنفسيتي و نيتي الي كثير نظيفة وبدعيلكن انو تكون ارادتكن اقوى مني وتحافظوا عليه و تدعولي معكن بالهدايه”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى