أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام تسخر من اصالة: تطلق مسابقة والجائزة 10 الاف درهم!

سخرت النجمة الإماراتية احلام الشامسي من الفنانة اصالة نصري بسبب أغنية الأخيرة “ولله وتفارقنا” التي طرحتها خلال الأيام الماضية عبر قناتها الرسمية على”يوتيوب”.

وغرّدت احلام عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”: “تيرا را تا را را تيررا را را را اللي بيغنيها صولو له مني عشره آلاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را) أقرب غناء يفوز”. وذلك في إشارة الى استهلال أصالة أغنيتها بهذه الجملة الموسيقية.

وفي التفاصيل، فإن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا أن أحلام ألمحت إلى أن اصالة قد قامت بطريقة واضحة بسرقة لحن “والله وتفارقنا” من أغنية أخرى، حيث خاضت على اثرها مسابقة ومعها مكافأة 10 الاف درهم لمن يقم بغناء المقطع صولو، مؤكدة أن أقرب غناء سيفوز، في تلميح إلى أن من يأتي بالمقطع من الأغنية الأصلية سيفوز.

وهذا ما تأكد بعد اعلان احلام اسم الرابح، وهو “ابو هادي” والذي ادّى الأغنية، واتضح أنها أغنية “ما معاكم خبر زين” للفنان البحريني خالد الملا. وهكذا تكون احلام قد استخدمت اسلوبًأ غير مباشر لكشف السرقة عن طريق أحد المتابعين، وعلّقت “لك العشرة الاف تعال خاص اخوي”.

وعقب هذه التغريدة، تفاعل عدد كبير من السعوديين مع أصالة التي تصدرت قوائم الترند في السعودية بسبب المسابقة التي قامت بها أحلام، مؤكدين أنهم كجمهورها سيستمرون في الدفاع عنها في أي مناسبة، واعتبروا أن الفنانة الاماراتية توجه اتهامًا لأصالة بالسرقة.

الجدير بالذكر أن “ولله تفارقنا” هي إحدى أغنيات ألبوم “لا تستسلم”، وهي من ألحان الشاب السعودي ياسر بوعلي، والمفاجأة هي أنه في الحقيقة يدعي “الأمير نايف بن سلمان بن عبد العزيز”.

وبالتالي، فإن تغريدة أحلام وضعتها في ورطة كبيرة مع السعوديين الذي شنوا حملة ضدّها على “تويتر” تحت هاشتاغ “أحلام تسيء لياسر بو علي”، فهل انقلب السحر على الساحر؟

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى