أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

هند البحرينية تدخل في الخلاف بين داليا مبارك وسيرين عبد النور!

أحرجت النجمة السعودية داليا مبارك زميلتها اللبنانية سيرين عبد النور بعد أن أخطأت الأخيرة نطق اسمها خلال استضافتها لها في برنامج “سهرانين معاكم من البيت” عبر “سكايب”، وقد تدخلت هند البحرينية في الخلاف.

وكانت سيرين عبد النور قد أخطأت بنطق اسم داليا مبارك خلال تقديمها وقالت “ديالا مبارك”، مما جعل الأخيرة تتعمد نطق اسمها بطريقة خاطئة أيضاً حيث جاء ردها “كيفك نسرين.. أووو سيرين”، ما جعل النجمة اللبنانية تشعر بالحرج والارتباك، دون قيامها بالرد على تصرف النجمة السعودية.

إلا أن مبارك تداركت الأمر سريعاً بعد أن لاحظت انزعاج سيرين عبد النور من الموقف الذي حصل، وسارعت إلى التوضيح مشيرة إلى أنها تمازحها ولا تقصد إغضابها، وأبدت إعجابها بإطلالتها باللون الأحمر.

بدورها كانت قد لجأت النجمة اللبنانية إلى تقديم الاعتذار لها مؤكدة أنها لم تتعمد أبداً نطق اسمها بطريقة خاطئة، وفي جوّ من المرح أبدت عبد النور إعجابها بإطلالة مبارك المنزلية المريحة بالتيشيرت الأصفر.

في هذا السياق، دخلت المطربة هند البحرينية على خط الأزمة بين الفنانتين مدافعة عن صديقتها داليا مبارك، فنشرت صورة لها عبر إنستغرام، وأرفقتها بمقولة للإمام الشافعي، تقول “أعرض عن الجاهل السفيه فكل ما قال فهـو فيـه، ما ضر بحر الفرات يوما إن خاض بعض الكلاب فيه”.

وأضافت هند متوجهة بحديثها إلى داليا مبارك بالقول “صوتك يفرض عالكل بأنك فنانه لا يختلف على جمال صوتها اثنين يا قلبي انتي”. ونفت هند أن تكون سيرين عبدالنور هي المقصودة من حديثها، وقالت “لكل اللي طالعين فيها فالتعليقات وعاملين انهم فاهمين ترانا ما نقصد الفنانة الجميلة سيرين.. سيرين فنانة محترمة عداها العيب”.

وقد عبر المغردون عبر موقع “تويتر” عن وجهة نظرهم في ما حصل، حيث تصدر هاشتاغ “داليا” قائمة الـ”توب ترندينغ”، وقالت إحدى المغردات ” عادي الموقف مره ماني عارفة ليه انتشر كذا بس داليا مزحت وماكانت مزحة موفقة، وردوا على بعض بالانستقرام وعادي كل وحدة تمدح الثانية ومبسوطين”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى