أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

هجوم على قصي خولي بسبب صورة نادين نجيم التي كشفت فيها عن جروح وجهها!

تعرّض الفنان السوري قصي خولي لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تعليقه على صورة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والتي كشفت فيها عن جروح وجهها بعد حادثة بيروت، ومن دون أي تعديل.

وكان قد علّق قصي خولي على الصورة قائلًأ “نشكر الله انك بخير، والله دخيل اسمه بيختارنا للإمتحان حتى نقدر نكون مثل لناس وحتى نقدر دائما نمشي بنور الله ونقول (قدر الله وما شاء فعل ) (” ليأت ِ ملكوتكَ، لتكن مشيئتك، كما في السماء ِ كذلك على الأرض).

وأضاف النجم السوري في رسالته الى نادين نجيم “يلي بدّي قلك ياه يا شريكتي انو انت من الاجمل وبكل حالاتك انت الاجمل حتى هالكم قطبة بوشك زادوك جمال على فكرة”.

وشهد تعليق قصي خولي الكثير من الردود الايجابية، فيما استفز كلامه بعض المتابعين، حيث جاء في احدى التعليقات “لتقدرو تكونو متل الناس! ليش شو كنتو قبل مثلاً؟! اذا كنت مفكر حالك اعلى رتبة من الناس فابليس كان يفكر متلك 😏 ماشالله عليك بس تجرب تتفلسف”.

كذلك، تفاعل عدد كبير من النجوم مع صورة الفنانة اللبنانية متمنين لها الشفاء، ومنهم الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي التي علقت ” الحمدلله على كل حال المهم اولادك طيبين وانتي طيبه”.

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم قد شاركت صورًا عدة لوجهها عبر السوشيل ميديا، الا أن ما يميز الصور الأخيرة أنها دون تعديل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى