أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبدالوهاب “انا صوت مصر الوحيدة” وعن اليسا: تغني كأنها ماسكة شيكات على الناس

حّلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضيفة على  برنامج كاريول كاريوكي بالعربي مع الإعلامي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي.

اذ كشفت الفنانة المصرية عن رأيها بعدد كبير من الفنانات العرب من بينهم نانسي عجرم، إليسا، نجوى كرم وهيفاء وهبي.

وأعربت شيرين عن عتبها على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إذ قالت: “نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش، والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص”

أما عند سؤالها عن إليسا فقالت عبدالوهاب : “بحب وضوحها، هي واضحة أوي، ومبحبش ساعات إن هي أما بتغني بحسّ كأنها ماسكة على الناس شيكات”.

أما عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فقالت شيرين عبدالوهاب “نجوى كرم التقل كلو، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها”.

أما عن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فاستذكرت الفنانة المصرية ما قالته عنها حينها: “شيرين إنت نقطة ضعف لإلي ولكتير عالم بحبو صوتك وشخصيتك وتواضعك وهضامتك وقلبك، أنا بحبك كتير وبدي إياكي دايمًا قوية، وإنت نجمة ما إلها مثيل مهما تغيبي وترجعي العالم ناطريتك وبحبوكي وأنا بموت فيكيك وإنت صديقتي الغالية كتير كتير كتير”.

وفي المقابلة قالت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب انها تستحق لقب مصر الاولى الا و بعد هذا التصريح ردت الفنانة المصرية انغام بطريقة غير مباشرة.

اذ نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة عبر توتير مجموعة من الصور جاء فيها ” أنغام تضع لايكات اعتبرها البعض ردا على تصريح شيرين الاخير انها صوت مصر الأول”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى