أهم الأخبارفن ومشاهير

الكشف عن التفاصيل الكاملة لـ طلاق اصالة نصري وطارق العريان …

اغنية تروي ما حصل!

لا يزال المخرج طارق العريان يتابع حساب طليقته النجمة السورية أصالة نصري على “إنستغرام”. على الرغم من مرور 9 أشهر على الطلاق. كما أنه لم يقم بمسح صورهما معا.

على عكس أصالة التي حذفت جميع الصور التي تجمعها به، وألغت متابعتها له عبر “إنستغرام”. في إشارة إلى انها قررت فتح صفحة جديدة في حياتها.

عدد من متابعي الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي رجح أن يكون تصرف طارق لمعرفة أخبارها أو ليراقب ما تنشره.
في حين أشار آخرون الى انه من الممكن أنه من الممكن أن يكون طارق أبقى المتابعة لأنه لم يرد إنهاء العلاقة نهائياً كما فعلت هي، حفاظاً على توأميه علي وآدم.

وكان طارق العريان قد أعلن عن دخلوله في قصة حب جديدة، مشيراً إلى أنها لم تسفر عن زواج حتى الآن. وشدد على انه يرفض الحديث عنها تماماً، بجانب رفضه التدخل في حياته الشخصية.

حديث طارق يومها، جاء عقب انتشار أخبار عن ارتباطه بعارضة أزياء سورية تصغره ب 30 عاما وتدعى نيكول سعيفان.

وطلب من المهتمين به وبأصالة أن يتمنوا لهما التوفيق بدلاً من أن يكون موضوعهما مجرد قصة للتسلية على حد قوله.

في سياق منفصل، أطلقت أصالة الاعلان الترويجي لكليب أغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا”، الامر الذي شكل صدمة للجمهور الذي اعتبر أن أصالة تروي قصة طلاقها من طارق العريان خلالها. خاصة وان الاغنية تتحدث عن مراحل الانفصال الصعبة.

وتقول كلماتها ” والله وتفارقنا وصتر اللي ما قد كان.. ولا مر في الحسبان مكتوب وجا وقته… يمكنّها خيرة مرت سنين عجاف منها ما عاد اخاف من هول اللي دقته… ما توقف الدنيا ولا حابكي عالأطلال… بنسى على كل حال الماضي و اعقته”.

وكان طبيب أصالة النفسي قد أعلن انها تخطت المرحلة النفسية الصعبة التي مرت بها بعد انفصالها عن طارق العريان.

وكشف موقع “فوشيا” أن المعلومات الصحفية تشير إلى أن سبب انفصال أصالة نصري عن طارق العريان، هو أنها حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان مع نيكول سعفان، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى