أهم الأخبارفن ومشاهير

صادق الصباح يرد على كاريس بشار : بتمنى تعيد النظر بتصريحاتها

هاجم المنتج اللبناني صادق الصباح، الفنانة السورية كاريس بشار، من بعد تصريحاتها الأخيرة حول مسلسل “النار بالنار”، ووصف مخرج العمل محمد عبد العزيز، بـ “قليل الأمانة”.

وجاء رد الصباح على هامش تواجده في فعاليات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، WOFL، في نسخته السادسة، معتبراً أن كاريس قد خانها التعبير، مشدداًعلى أن احترافية النجم تتطلب منه عدم البوح بكواليس العمل، مستهجناً تصريحاتها.

وقال الصبّاح: “حقيقة الأمر يمكن خانها التعبير لصديقتنا كاريس لأنه بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت، يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي، بتمنى أنها تعيد النظر”.

وحول ما إذا كان سيجدد التعاون مع كاريس بشار في عمل آخر، أكد المنتج اللبناني إلى أن الشركة يعتبرها “بيت العائلة الفنية العربية”، مبيناً أن وقوع الفنان في الخطأ لا يعني استبعاده من الأعمال القادمة، ولكن يتطلب شروط خاصة، مضيفاً: “ما في استبعاد، بس أكيد إزا بدا كاريس تشتغل مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح، الممثل هو من يؤدي دور، إنما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان”.

كما أشاد الصباح بدور محمد عبد العزيز، معتبراً أنه أنقذ العمل، وبأن المخرج له رؤية في تجسيد الورق المكتوب إلى “لحم ودم” على حد وصفه.

أما بشأن دور بشار في تزكية محمد عبدالعزيز لإخراج العمل، أوضح الصباح أنها ومجموعة أخرى من الفنانين رشحوا المخرج، معربًا عن فخره بالتعاون معه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى