أهم الأخبارفن ومشاهير

نجل حسن يوسف يعتذر لـ حسين فهمي : لا افكر جيدا في الرد

اعتذر “عمر”، نجل الفنان المصري حسن يوسف، على الهواء مباشرة لـ رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان المصري حسين فهمي، وذلك ضمن أحدث ظهور له في برنامج “القاهرة اليوم”.

وقال عمر حسن يوسف: “وقال عمر حسن يوسف: “أعتذر عما بدر مني في حق الفنان الكبير حسين فهمي، هو أستاذي، وأنا كتبت هذا الكلام بطريقة عفوية وآسف عليها، فهو قامة كبيرة وأستاذ كبير، وأحبه على المستوى الشخصي، ونحن جيران ومعرفتنا جيدة”.

وأضاف: “لكن عندما يسيء أحد إلى والدي ووالدتي لا أفكر جيدا في الرد، خصوصا أن والدي لم يرد على تصريحه، وليست له علاقة بفيسبوك، وردي بالنيابة عنه طبيعي”.

وبدأت الأزمة في كانون الأول الماضي، عندما أعلن حسين فهمي أنه لم يوجه دعوة للفنان حسن يوسف لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب تحريمه الفن في تصريحات سابقة له.

وردّ عمر حسن يوسف آنذاك على حسين فهمي في سلسلة منشورات عبر حسابه في فيسبوك، جاء فيها “كيف تكرم الدولة فنانا وتمنحه وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويخرج رئيس مهرجان القاهرة يصرح بأن هذا الفنان لم تتم دعوته؛ لأنه يحرم الفن؟”.

وأضاف “أنت تحتاج عندما تتعين في منصب مثل هذا تراجع وتعرف التاريخ جيداً، لأن الدولة تفهم أكثر منك”. كما كتب في منشور آخر “عندما شبع والدي من التمثيل كنت أنت تحبو على فرصة يا حسين يا فهمي”.

بدوره، أكد حسن يوسف أنه ليس حزينًا لعدم دعوته لحضور المهرجان، وأنه دائما ما يلتمس الأعذار للمسؤولين عنه، معتبرا أن كثرة مشاغلهم والتحضير له من الممكن أن تتسبب في عدم تذكر دعوته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى