أهم الأخبارفن ومشاهير

أحلام تهين أميراً سعوديّاً بسبب أصالة نصري ثم تتراجع

الجمهور يتهم زوجها القطري بالتحريض

بعد الجدل الواسع الذي أثارته الفنانة الإماراتیة أحلام عقب تغريدة لها فهمها المتابعون على انها سخرية من أغنیة الفنانة السوریة أصالة “والله وتفارقنا”، نفت أحلام الأمر.

وعلقت على تغريدة أحد متابعيها، قال فيها: “باعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد”، فردت بقولها: “اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لأي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل”.

وتابعت الفنانة الإماراتیة: “انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير”.

إلا انه وعلى الرغم من توضيح أحلام، لم يصدق عدد من المتابعين كلامها واعتبروا أنها تراجعت عنه بعدما علمت أن أغنية أصالة نصري هي من ألحان الأمير السعودي الشاب ياسر بو علي. واعتبروا انها خشيت من غضب سعودي عليها بعد سخريتها من ألحان الأمير الشاب فاضطرت إلى التراجع.

وراح متابعون سعوديون يتهمون أحلام بأنها سخرت من ألحان أغنية أصالة بتحريض من زوجها القطري.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى