أهم الأخبارفن ومشاهير

نجوم الفن ينعون أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بكلمات مؤثرة

قطع تلفزيون الكويت بث برامجه بشكل مفاجئ وأذاع آيات من القرآن الكريم، في الوقت الذي يتم فيه تداول العديد من الشائعات في البلاد، تمّ تأكيد خبر وفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وكان قد نشر موقع “القبس” الكويتي صورة لبث التلفزيون الكويتي معلقا “تلفزيون الكويت يقطع بث برامجه ويذيع آيات من القرآن الكريم”.

وعقب انتشار الخبر تصدّر خبر وفاة أمير الكويت قائمة “الترند” على موقع “تويتر”،
ونعى عدد من نجوم الفن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 91 عامًا.

حيث غردت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي عبر حسابها عل “تويتر” قائلة “رحمه الله عليك يبه صباح اااااه يا كسر الظهر رحمه الله عليك يا الغالي يا قطعه من القلب”.

وألحقت التغريدة بأخرى نشرت فيها صورة له كتب عليها “ان لله وان اليه راجعون” وعلقت عليها “اللهم ابدله دار خير من داره واهل خير من اهله واجعل هذه الايام خير من اهله واجعله في جناتك جنات النعيم، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارب ارحمه يارب”، كما وصفته بالفرس الحكيم وفارس الانسانية.

وكتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لأهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب، الشيخ صباح الأحمد الصباح”..

ونشر المطرب اللبناني وليد توفيق صورة لأمير الكويت عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “قلبي مع أهلي في الكويت، أحر التعازي القلبية بوفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح، الأمير الوالد والحاكم المحبوب والمحب للبنان وأهله، تغمده الله بواسع رحمته”.

فيما وجهت الفنانة شيماء سيف خالص العزاء إلى أهل الكويت في نعيها عبر “إنستغرام”، وقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، عظّم الله أجركم يا إخواني وأحبابي يا أهل الكويت الغالي”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى