أهم الأخبارفن ومشاهير

بكاء كوليت الحلاني في حفلة حناء ماريتا الحلاني و هدية من عاصي و والوليد

اقامت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني حفل حناء في دارتها في الحلانية في مدينة بعلبك وذلك قبل ايام على عقد قرانها من خطيبها كميل أبي خليل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحفل العائلي اذ ظهرت ماريتا ترقص الدبكة برفقة خطيبها كميل، كما غنى والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد أغنية شعبية مرتبطة بمدينة بعلبك بعنوان “مسيك بالخيرa”.

كما انتشر مقاطع فيديو لماريتا محمولة على الأكتاف فيما ظهرت والدتها كوليت الحلاني تبكي تأثرًا أثناء تعالي الزغاريد.

وتألقت الفنانة اللبنانية مرتديةً قفطان أبيض زُيِّن بتطريزات ذهبية أنيقة من توقيع العلامة التجارية katish.

كما شاركت زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني منذ ايام  فرحتها باقتراب موعد الاحتفال بزفاف ابنتها ماريتا والمنتج اللبناني كميل أبي خليل.

ونشرت زوجة الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو مؤثر وثّقت خلاله مختلف مراحل ماريتا العمرية مع وضع أغنية “زفوا العروس” كخلفية للفيديو مع إجراء بعض التعديلات من خلال إدخال اسمي العروسين ماريتا وكميل.

وعلقت والدة ماريتا الحلاني على الفيديو: “رحلة من الحب والضحك والذكريات الغالية. منذ مراحل طفولتها الأولى وصولا إلى يومها الحافل والموعود. متعة لا يمكن التعبير عنها تترافق مع مشاهدة ماريتا وهي تكبر . مع مرور الوقت لا أستطيع الانتظار لدخولها المشع كعروس. لا أستطيع الانتظار لرؤية الفصل الجديد من رحلتها الجميلة”.

وتفاعل الجمهور بشكل ملفت على مقطع مقطع الفيديو، وانهالت عليها التعليقات المفعمة بالطاقة الإيجابية، وعلقت إحداهن: “بكيتينا يا كوليت.الله يهنيهم يا رب.أكيد عاصي ما رح يقدر يزفها لأن أكيد رح يتأثر ويبكي كتير”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى