أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

فيديو بكاء الدكتورة خلود وشهاب ملح الانستقرام بعد وفاة امير الكويت!

احدثت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول حسابات ناشطة مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تنهار بالبكاء معبرة عن حزنها عقب خبر وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وبدت الدكتورة خلود في المقطع الذي نشرته عبر حسابها الخاص على “سناب شات” وهي تبكي بشدة معربة عن عدم تصديقها ذلك ولافتة إلى انها انتظرت أن يتم نفي الخبر.

وأرفقت المقطع بالتعليق “بابا صباح حبيبي أبوي الغالي الله يرحمك. أحس روحي بتطلع مو مصدقة بابا صباح شلون تروح وتخلينا احنا عيالك يتامى من غيرك. يا رب ارحمه برحمتك”.

ورغم أن بعض المتابعين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية، إلا أن آخرين هاجموها واتهموها باستغلال هذه المناسبة الحزينة من أجل الظهور.

فيما قد رأى بعضهم أنها ما كانت لتظهر عبر المواقع لو أنها كانت تعبر عن مشاعر صادقة، ومما جاء في التعليقات “كافي تمثيل” و”بدينا حركات نفاق”.

كذلك الامر بالنسبة الى اليوتيوبر شهاب ملح الانستغرام الذي نشر فيديو ظهر فيه وهو يبكي على رحيل امير الكويت، معلقًا “والله كان بخاطري اوس راسك يا يباه يا تاج راسنا وابونا وامير الانسانية.. الله يرحمك”، وعلّق بعض المتابعين مشيرين الى انه يستغل الموقف ليعود الى الكويت التي تمّ ترحيله منها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى