أهم الأخبارفن ومشاهير

اطلالة كاظم الساهر على مجلة “فوغ” للرجال تلفت الأنظار: فشل في اخفاء التجاعيد!

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلًا بعد انتشار صور من جلسة تصوير خضع لها مع مجلة “فوغ” في نسختها العربية للرجال.

وفي حين تألق قيصر الغناء العربي بإطلالته على غلاف مجلة “فوغ” لعدد خريف وشتاء 2020، كان من الواضح اتجاه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى التركيز على الثغرات في شكله.

وأضاءت بعض التحليلات والتعليقات على فضل القيصر في إخفاء تجاعيد وجهه، حيث أوضحت الصور خضوعه للمسات تجميلية من فيلر وبوتوكس، الا أنها لم تنجه في إخفاء العيوب وملامح تقدّمه في السن.

من جهة أخرى، من المرجّح أن يكون للأمر علاقة بتقنية الفوتوشوب الذي تمّ اللجوء اليه من أجل تعديل الصور، غير أن النتيجة لم تأت على المستوى المطلوب.

وعلّق كاظم الساهر خلال حواره مع المجلة على مسيرته الفنية قائلاً: “حملتُ العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب”.

كما نشرت المجلة عبر صفحتها على موقع “انستغرام” صورة للقيصر يظهر فيها مرتديًا معطف كاروهات باللونين الأبيض والأسود مع “هاي كول” أسود اللون” من اختيار مصمم الأزياء ومحرر الفاشين بالجريدة “إبراهيم جوتريز”.

https://www.instagram.com/p/CFwmwaihQ7a/

وعلقت المجلة على الصور التي نشرتها للفنان العراقي بكلمات جاء فيها “يفتح قيصر الأغنية العربية، الذي يعد بمثابة سفيروطنه العراق، قلبه ليتحدث بصراحة عن مشواره الناجح ويسرد الأوقات العصيبة التي عاشها، وكذلك الأوقات السعيدة التي مرت عليه.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى