أهم الأخبارفن ومشاهير

نجوم سورية في حداد بعدما غيّب الموت النجم ياسر عبداللطيف

.فارق الفنان السوداني ياسر عبداللطيف الحياة بعد صراع مع المرض إذ كان في حالة غيبوبة بسبب ارتفاع ضغط الدم، في أحد مستشفيات الخرطوم.

والفنان الراحل  اشتعر في الدراما السورية، ودرس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية في عام 1993، حيث عاش مدة تزيد عن عشرين عاماً.

ومن ابرز الأعمال التي شارك فيها: “مرايا”، “بقعة ضوء”، “الزير سالم”، “حور العين”، “صلاح الدين الأيوبي” وغيرها.

وشارك في مسرحيات كثيرة، منها “روميو وجولييت”، “الليلة الثانية عشرة”، “ليالي شهريار”، “سرير ديزدمونة”، “هاملت بلا هاملت”.

ونعى عدد كبير من نجوم سورية الراحل لا سيما ان من زملاء دفعته الفنانين باسم ياخور وشكران مرتجى وقاسم ملحو وآمال سعد الدين.

وقال ملحو “وبدأ عنقود دفعتنا بالقطاف واول حباته ياسر عبداللطيف، الرحمة لروحك ايها المبدع واراح الله روحك القلقة، وربما لن تنتظرنا طويلا”.

https://www.facebook.com/kasemalmalho/posts/10157619234682555

في حين نعى الفنان باسم ياحور صديقه عبر صفحته على “انستغرام” وكتب “زميل الدراسة وريج دفعتنا ياسر عبداللطيف المحب الجميل القلب والروح في ذمة الله رحمك الله واسكنك فسيح جنته”.

https://www.instagram.com/p/CFwlfh_hXUI/

وكان عدد من زملاء الراحل تمنوا له الشفاء بعدما علموا بمرضه، حيث كتبتالفنانة السورية شكران مرتجى “بنحبك يازول يا ابن السودان الطيب”.

واصافت “ابن دفعتي وصديق سنوات الشغف الجميله، في غيبوبة بسبب ارتفاع بالضغط تمنوا له الشفاء العاجل، نحن بحاجة للطيبين في أيامنا الجحاف”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى