أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة من ياسمين صبري إلى طليقها الخليجي بعد إهمال أحمد أبو هشيمة لها!

القصة الكاملة لطلاقهما: انفصل عنها بعد مقابلة تلفزيونية صرحت خلالها عن اسمه

في خطوة شكلت صدمة للمتابعين، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على تويتر تغريدة، قال متابعون إنها تقصد فيها طليقها الخليجي.

فما هي القصة؟!

نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري قبل يومين تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر تنعي فيها أمير الكويت الراحل، الشيخ صباح الأحمد الصباح، وكتبت ياسمين “إنا لله وإنا اليه راجعون. أحر التعازي لشعب الكويت الشقيق”.

إلا أن عدد من المغردين اعتبر أن ياسمين صبري تحن إلى طليقها الكويتي الأصل، وهو ما دفعها إلى التعزية بأمير الكويت الراحل.

وراح المتابعون يتحدثون عن أن ياسمين تحن إلى طليقها بسبب إهمال ابو هشيمة لها، وأشاروا الى ان ايو هشيمة منشغل في الفترة الاخيرة بعمله بشكل كبير الأمر الذي تسبب بالملل لياسمين صبري ما أدى إلى حنينها لطليقها.

كما تداولوا صورة من انستقرام احمد ابو هشيمة نشرها من عمله، معتبرين أن هذا رد منه على ما نشرته اسمين.

تغريدات المتابعين أثارت تساؤلات عديدة حول كيفية معرفة جنسية طليق ياسمين صبري، فهي لم تصرح قبل عن جنسيته وكل ما يعرفه عنه المتابعون أن اسمه محمد وأنه طبيب ورياضي. وهذه المعلومات كشفتها ياسمين صبري في مقابلة لها مع اسعاد يونس، كان سببا في طلاقها منه.

ويومها أشارت ياسمين إلى أنها تعرفت إلى زوجها الأول نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

ياسمين صرحت آنذاك أنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

وعبرت ياسمين في حينها عن سعادتها مع زوجها، لكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

ولم تنجب ياسمين صبري من زواجها الاول الأطفال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى