أهم الأخبارفن ومشاهير

اليكم تطورات حالة رضا طارش الصحية

خبر جديد ضج على مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة الفنان العراقي رضا طارش بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية. الا ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات المختصة بالبحث عن الاخبار الكاذبة التي تنتشر على مواق التواصل الاجتماعي نفت الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان العراقي.

الا ان بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي اكدت ان الخبر كاذب وغير صحيح وان الفنان على قيد الحياة.كما أصدرت مديرية صحة الديوانية توضيحاً حول الأزمة الصحية التي يمر بها الفنان رضا طارش.
وقالت المديرية “الفنان يرقد حالياً في الردهة الوبائية التابعة الى مستشفى الديوانية التعليمي وهو مصاب ب ‍‍فيروس كورونا، علماً ان المريض يعاني من مشاكل صحية سابقة وهو الآن في وضعٍ صحي غير مستقر”

وأضافت أنه “وفقاً لتوجيهات وزير الصحة صالح الحسناوي وبمتابعة مباشرة من قبل مدير عام دائرة صحة الديوانية عامر محسن الخزاعي تم تشكيل فريق طبي استشاري ضم اختصاصات طبية مختلفة للإشراف على وضع المريض ومتابعته باستمرار ويبذل الفريق جهوداً استثنائية لإنقاذ حياته وتقديم كل ما هو مطلوب”

وأوضح المديرية “إلا أنه يمر بأزمة صحية مؤخراً، حيث نشر الفنان (محمد هاشم) وفنانون آخرون عبر حساباتهم الرسمية على الفيسبوك قبل ساعات قليلة خبر رقود الفنان رضا طارش في مستشفى الديوانية مطالبين الجهات الحكومية المسؤولة والمعنيين بالتدخل لإنقاذه”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى