أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

زوج ديانا كرزون يتعرض للسخرية بسبب جسمه: خليها تعملك شفط دهون!

تثير تفاصيل حياة الفنانة الاردنية ديانا كرزون اهتمام متابعيها، خاصة بعد أن اعلنت زواجها من الاعلامي معاذ العمري، الذي بات هو أيضَا محطّ اهتمامهم.

مؤخرًا، لفتت الفنانة الأردنية الأنظار بمجموعة صور نشرتها على حسابها الخاص على “إنستغرام”، وفيها ظهرت برفقة زوجها أثناء تمضيتهما إجازة شهر العسل.

وأرفقت ديانا الصور بالتعليق “صباح السعادة ‏لكل قلب لا يحمل الا الحب لمن حوله. ‏صباح الأشياء الجميلة ‏التي نعجز أحياناً عن إدراك روعتها”.

إحدى الصور اثارت الاهتمام وتناقلها عدد من الحسابات الناشطة، حيث بدت فيها الفنانة وهي تقف إلى جانب العمري، ما أدى إلى كشف فارق الطول الذي بدا كبيراً بينهما.

على هذا علق الكثير من المتابعين، منهم من ركز على جمال الثنائي، في حين ركز آخرون على شكل جسم العمري موجهين له انتقادات قاسية، حيث أشاروا إلى أنه يحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية من أجل التخلص من الكرش ولشد عضلاته.

ومما جاء في التعليقات “مصارع يالطيف ألطف” و”ولو يا زلمي اعمل بطنك كتير هيك” واقترح آخر أن تخضعه ديانا لعملية شفط قائلًأ “اعمل رياضة شد جسمك وكرشك خلي ديانا تعملك عملية شفط دهون وتكميم معده عندها خبره بهالموضوع”.

ويذكر أن الفنانة الاردنية كانت قد خضعت لعمليات تجميل وعملية شفط للدهون كما مارست الرياضة بشكل مكثف من اجل خسارة الوزن، وقالت في مقابلة صحفية ” انا قمت بهذة العملية بمصر لانني كنت بحاجة لها”.

وتابعت “عندما قمت بها مرضت لفترة قصيرة بعد العملية ولكنني ارتحت نفسيا بعدها كثيرا، و انصح النساء اللواتي لديهن الوزن الزائد بأن يقمن بها، طبعاً إذا كان الأمر مناسباً لحالتهن الصحية”.

وبالتزامن مع خبر زواجها، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو قديم لها كان قد انتشر عبر احدى الحسابات الناشطة، في اشارة الى التغير الكبير الذي طرأ على شكلها.

ويعود الفيديو الى أكثر من 17 سنة، عندما شاركت ديانا في برنامج المواهب سوبر ستار وتمكنت من الفوز ونيل لقب سوبر ستار العرب لعام 2003.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى