أهم الأخبارفن ومشاهير

نجم شهير ينهي حياته ويترك خلفه رسالة مؤثرة

أنهى النجم الكوري “تشوي سونغ بونغ” حياته عن عمر 33 عاما، عقب العثور على جثته داخل المنزل، اليوم الأربعاء.

وتوجهت الشرطة إلى مكان الحادثة عقب تبليغها، معتقدة بأن المغني قد انتحر لكنها ستواصل تحقيقاتها، وسط حالة من الصدمة والحزن بين جمهوره.

ودوّن المغني الكوري رسالة طويلة، جاء فيها بما معناه: “مرحبًا، أنا سيونغ بونغ تشوي، أكتب آخر شيء أرسله إلى المعجبين، أنا ميت بالفعل. منذ عام 2011 إلى الوقت الحاضر، تلقيت الاهتمام والحب من الكثير من الناس. أشكركم بصدق وأعبر عن امتناني، نظرًا لأن هذه هي آخر مشاركة، أريد أن أخبركم بهذا الاستياء، لكن الحب الذي تلقيته على مر السنين نما كثيرًا. أنا آسف بصدق على أخطائي الحمقاء وأولئك الذين أصيبوا بأضرار”.

وتحدث المغني عن حملة جمع التبرعات الزائفة، مؤكدًا أنه أعادها كلها مرة أخرى للمتبرعين: “قد ارتكبت أخطاء متكررة. على مدار العامين الماضيين، قمنا بإعادة كل من طلب إعادة التبرعات، الآن أريد أن أدفع ثمن أخطائي بحياتي، بالنظر إلى الوراء، منذ أن كنت صغيرًا، بذلت قصارى جهدي للاستمتاع بحياة طبيعية، مثل كل يوم لمدة 10 سنوات، لكن في النهاية، أنا آسف، جسدي في الغرفة 1405، لا أعرف كيف أكتب آخر شيء؛ لذا سأكتبه بطريقة خاصة بي، على الرغم من أن أنفاسي تتوقف الآن، إلا أنني آسف لرحلة حياة رائعة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى