أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لدانييلا رحمة ومعتصم النهار تثير التساؤلات حول علاقتهما

والجمهور مشغول بخبر انفصال الممثلة اللبنانية عن ناصيف زيتون

نشرت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة صورة تجمعها بالممثل السوري معتصم النهار الأمر الذي أثار جدلا واسعا في صفوف المتابعين.

وأرفقت دانييلا الصورة بتعليق “شو رح نقدم سوى؟، DNA SOON”. وما هي إلا دقائق بعد نشر الصورة حتى باتت محطا للانتقادات في صفوف المتابعين، فمنهم من اعتبر أن دانييلا ومعتصم سرقا عنوان برنامج نديم قطيش وسيقدمان برنامجا بالعنوان عينه، ومنهم من راح أبعد من ذلك وبدأ بتوجيه الانتقادات لدانييلا مشيرين إلى انها ترسم على الارتباط بمعتصم النهار بعد ناصيف زيتون، وزواج أحمد أبو هشيمة.

فدانييلا كانت قد نشرت قبل أشهر صورة عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام تُظهر آيادي مُتشابكة يتوسطها قلب حب، وعادت رحمة ونشرت فيديو يُظهر يدها داخل مسبح وتستعرض من خلاله خاتما بدا يشبه خاتم الخطوبة، ما أثار حالة من الجدل في صفوف المتابعين يومها.

وتفاعل الجمهور مع الصورة والفيديو متسائلين عن حقيقة خطوبة الفنانة اللبنانية، كما تساءل المتابعون عن هوية العريس.

واستعان الناشطون بتصريحات لرحمة بأن حبيبها من الجنسية السورية، ليتوقعوا أن يكون زيتون هو العريس.

إلا ان دانييلا ونصيف لم يعلقا على الموضوع ما ابقى التساؤلات مفتوحة.

وكانت الاخبار حول علاقة دانييلا وناصيف قد ابصرت النور بعد حلول رحمة ضيفة على برنامج الاعلامي اللبناني هشام حداد حيث تقصد الاخير طرح سؤال لها عن حياتها العاطفية لتعلن ان حبيبها من الجنسية السورية فما كان من هشام الا ان شغّل اغنية لناصيف زيتون فخجلت دانييلا الامر الذي اثبت للبعض ان هناك علاقة بين الثنائي.

ويخيم الغموض على حياة دانييلا رحمة العاطفية، فهي كان قد ارتبط اسمها برجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة ايضا قبل سنوات من زواجه من ياسمين صبري وكان الثنائي يخفي خطوبته في تلك الفترة وقبل زفافهما وقع الاشكال بينهما وانفصلا في هدوء من دون ان تبصر هذه العلاقة النور وتصل الى المتابعين.

بالعودة إلى الصورة المنتشرة، فهي حملة ترويجية لمسلسل تحت اسم dna تشارك فيه دانييلا الى جانب ​معتصم النهار​.

وكان قد إنضم الممثلان اللبنانيان عمار شلق وساشا دحدوح للمسلسل، والذي يضم أيضاً الممثلين وسام سعد، روزي الخولي، وتامار أفاكيان، وهو مؤلّف من 10 حلقات، من كتابة ريم حنا، وإخراج المثنى صبح.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى