أهم الأخبارفن ومشاهيرموضة وجمال

علامات التقدم بالسن بدأت تظهر على هيفاء وهبي…

سخرية كبيرة من معتصم النهار بسبب لهجته السورية في مسلسل "اسود فاتح"

شغلت لقطة متناقلة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من مسلسل أسود فاتح المتابعين. حيث بدت آثار التقدم بالعمر واضحة على هيفاء وهبي.

وعلى الرغم من النجاح الذي تحققه هيفا في هذا المسلسل والاصداء الايجابية لأدائها، إلا أن يد هيفاء وهبي في إحدى اللقطات وهي تتحدث على الهاتف باتت الشغل الشاغل لعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الفائتة. إذ ركز بعضهم عليها وراحو يتحدثون عن آثار التقدم في العمر التي بدأت تظهر على هيفاء وهبي. وأشارت إحدى المتابعات الى انه ومهما قامت السيدة بعمليات تجميل لإخفا علامات التقدم بالعمر إلا أن اليدين سيبقيان يفضحانها.

في حين دافع متابعون آخرون عن هيفاء وهبي في وجه هذه الحملة مشيرين الى انها متصالحة مع نفسها وجميلة كيفما ظهرت.

وكانت اطلالة هيفاء وهبي في المسلسل قد شغلت المتابعين حيث اعتمدت على السترات بشكل اساسي في الاطلالة وفيما يلي لمحة عن العلامات التجارية التي ارتدتها هيفاء وأسعارها.

في أحد المشاهد، اختارت هيفا سترة باللون الرمادي من Balmain ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 1919 دولاراً.

فيما أطلت بمشهد آخر بسترة من الجلد باللون الأحمر موقعة من علامة Alexander Vauthier وقد عرضت على أحد المتاجر الإلكترونية بسعر يصل إلى 1425 دولاراً.

كما اختارت أيضاً سروال جينز أسود بتصميم عادي من Versace وبسعر يصل على بعض المتاجر إلى 36 دولاراً وأضافت إلى اللوك حذاء منزلياً مفتوحاً من Gucci يمكن الحصول عليه من خلال متجر Lyst بسعر يبلغ 675 دولاراً أميركياً.

وفي سياق منفصل، شن عدد من المتابعين هجوما على الممثل السوري معتصم النهار بسبب دوره في المسلسل.

فلفتت بعض اللقطات الخاصة بمعتصم النهار في مسلسل “أسود فاتح” الجمهور، وتحديدًا عندما ينفعل فتتحول لهجته من المصرية إلى السورية.

وبدت اللهجة المصرية “ثقيلة” على معتصم النهار بتجربته الأولى في الدراما المصرية، بينما بدت هيفاء وهبي مرتاحة أكثر بتحدّثها بشكل عفوي وتفاعلها مع الدور بحكم تجاربها السابقة في الدراما والسينما المصرية.

وكان واضحاً عدم اتقان معتصم النهار للهجة المصرية التي طغت عليها السورية، في مشهد اعتراف “نجلاء” لـ “راغب” بحملها منه في المسلسل، فالممثل السوري حاول جاهداً إخفاء لهجته، لكنه لم يسيطر على نفسه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى