أهم الأخبارفن ومشاهير

ديما بياعة تنفصل عن زوجها الثاني بعد تيم حسن! تعليق يروي الحقيقة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء صادمة انتشرت حول انفصال الفنانة السورية ديما بياعة عن زوجها الثاني المغربي احمد الحلو.

وتم تداول خبر الانفصال من قبل عدد من الحسابات الناشطة بالمواضيع الفنية مما أثار دهشة واستغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك عقب انتشار صورة للفنانة بياعة وهي ترد على احد تعليقات زوجها بكلمة “تفو”.

ديما بياعة

وفي التفاصيل، فإن احمد الحلو قد نشر صورة تجمعه مع صديقه وصديقته، وعلّقت عليها بياعة بكلمة “تفووو”، الا أن الحلو حذف الصورة بعد حين، ما دفع بالجمهور الى الاعتقاد بأن الثنائي يعيشان تخبطات في علاقتهما الزوجية وحياتهما غير مستقرة على خلاف الحب الكبير الذي يحاولان اظهاره.

ثم لوحظ أن ديمة بياعة قد حذفت من على حسابها الخاص في انستغرام كل صور زوجها والصور التي جمعتهما معاً، ثم قاما بإلغاء متابعة بعضهما البعض.

واللافت ان الفنانة السورية قد شاركت متابعيها عبر “انستغرام” أغنية تعبر عن الهجرة والفراق في مجموعة فيديوهات قصيرة عبر خاصية الستوري، وكذلك نشرت صورة “سيلفي” لها وقد ألغت خاصية التعليق عن غير عادة، ما جعل المتابعين يعتقدون أنها ربما تحاول التهرب من اسئلتهم حول موضوع “الانفصال”.

من جهته، صدم احمد الحلو المتابعين بعد أن اعاد نشر صورة عبر خاصية “ستوري” على انستغرام كان قد سبق ونشرها عام 2013، وتحمل عبارة مفادها أنه “قد استعاد نفسه وأخيرًا”، ما يؤكد أن أمرًا ما قد تغيّر على مستوى حياته الشخصية، خاصة وأنه قد ارتبط بالفنانة السورية في نهاية العام 2012.

هذا، ونشر زوج ديما صورًا له في المسبح برفقة أولاده، بالاضافة الى صورة أخرى له وحده وانهالت عليها التعليقات من قبل متابعيه الذي اتهموه بالانفصال عن ديما.

الجدير بالذكر أن ديما بياعة قد عُرفت بنشرها صور حميمية مع زوجها المغربي أحمد الحلو رغم الانتقادات التي تواجهها بسبب هذه الصور، وهي كانت قد تطلقت من الفنان تيم حسن بعد علاقة دامت حوالي 10 اعوام ولها منه طفلين “ورد وفهد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى