أهم الأخبارفن ومشاهير

ناعومي كامبل ترزق بطفلها الثاني بعمر الـ 53

 

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة، ناعومي كامبل، عن إنجابها صبياً وهي في سن الـ 53، وذلك من خلال مشاركة صورة جمعتها بطفلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ناعومي في الصورة وهي تحتضن مولودها، كما ظهرت فيها يد طفلتها، البالغة من العمر عامين، وهي تحاول إمساك يد شقيقها.

وتعمدت ناعومي إخفاء وجه الطفل بعيدا عن الكاميرا أثناء استلقائه على ذراعيها ملفوفا في طقم ملابس مخصص للمواليد من توقيع دولتشي آند غابانا سعره 275 جنيها إسترلينيا.

وعلقت ناعومي على الخبر بقولها “عزيزي الصغير، أعلم أنك تحظى بمكانة لا توصف، وأنك محاط بالحب منذ اللحظة التي أسعدتنا فيها بحضورك”.

وفي نفس السياق، كشف موقع “ديلي ميل” أن ناعومي استقبلت طفلها الثاني، وهو صبي، يوم السبت الماضي، وأن المقربين من العارضة، سواء الأهل أو الأصدقاء أو زملاء العمل، كانوا على علم بالأمر.

وأضاف الموقع أنه يُعتَقد أيضا أن ناعومي هي من ستتولى مهمة تربية هذا الصبي إلى جانب شقيقته التي تكبره بعامين. وصرح مصدر مقرب من ناعومي بقوله “ناعومي امرأة قوية حقا. وهذا ما كانت تريده على الدوام. وهي تعيش حالة غامرة من السعادة والفرح في الوقت الحالي”.

وأكمل المصدر حديثه بهذا الخصوص قائلا “والحقيقة أن ناعومي مسرورة جدا لتمكّنها من إنجاب صبي يكون شقيقا لابنتها الصغيرة. وهي تتطلع نحو السنوات المقبلة بقدر كبير من الفخر”.

https://www.instagram.com/p/CuFUy_YRDJH/

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى