أهم الأخبارفن ومشاهير

السعودية أمل الشهراني تتعرض لصدمة نفسية قوية …

أولاد الفاشينيستا كانوا السبب

فجرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني مفاجأة وأعلنت عن إصابتها بصدمة نفسية حادة.

وكشفت أمل الشهراني عن تفاصيل الصدمة التي مرت بها، مشيرة إلى أنها كانت لا تعرف قيمة ذاتها ومدى احتياجها للهدوء النفس. ولفتت إلى أنها ذهبت للكثير من الأطباء فعجزوا عن تفسير حالتها إلى أن اكتشفت أن الحزن هو وراء كل ما أصابها.

وقالت الشهراني، عبر حسابها الخاص على “سناب شات”: “على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل”.

وتابعت “دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب “.

وأضافت “وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللهاواحميها من كل الاشرار”.

وانهت حديثها، قائلة:” وبما اني احب اكتب ادعيه كتبت هذا الدعاء ولزمته من 8 سنوات الى اليوم.. اللهم يا جبار اجبر كسري بنجاح يفوق توقعاتي ويا عظيم عظم شأني بين خلقك وأجعل لي مكانه أنصر فيها كل مظلوم.. وأجعلني صوت من لا له صوت.. اطلب الله نجاح يفوق توقعاتي انا وليس توقعات عائلتي او اي بشر “.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى