أهم الأخبارفن ومشاهير

الصور الأولى لطليق هيفاء وهبي … فارس يجيد ركوب الخيل !

صورة حديثة تجمع النجمة اللبنانية بابنتها زينب

انتشرت في الساعات الماضية صور شكلت صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهرت طليق هيفاء وهبي الأول، نصر فياض، ابن عمتها ووالد ابنتها زينب.

وظهر نصر في الصور وهو يركب الخيل في ما يشبه السباق.

إلا انه وببحث بسيط قامت به “جديدها”، تبين أن الصور تعود الى العام 2018 حيث قامت زينب ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بنشرها والتعليق عليها.

وكانت زينب قد نشرت صوراً جديدة لوالدها نصر فياض عبر خاصية “الستوري” على حسابها على “انستغرام”، حيث عبرت عن حبها الشديد لوالدها الذي رباها بمفرده بعد انفصاله عن والدتها.

وظهر نصر فياض والد زينب ابنة هيفاء وهبي في لقطتين، إحداهما وهو يداعب حصانه قبل أن يمتطيه، والثانية وهو في مضمار الخيل في منتصف مباراة للبولو، كاشفة عن هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل التي جعلته يحتفظ بقوام رياضي برغم تقدمه بالعمر.

وكتبت ابنة النجمة اللبنانية كلمات تعبر عن حبها لوالدها وأرفقتها بصورها، حيث قالت: “بموت فيك بابا”، حيث اعتبر بعض الناشطين يومها أن منشورها غرضه عتاب والدتها.

يذكر أن نصر فياض هو الزوج الأول للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وكان قد انفصل عنها عام 1998، وأصر على الاحتفاظ بحضانة ابنتهما الوحيدة، ليبتعد تماماً عن عالم الشهرة والإعلام حتى يربي ابنته في هدوء وبشكل طبيعي.

وفي سياق منفصل، نشرت إحدى صفحات معجبي زينب ابنة هيفاء وهبي صورة معدلة تجمع النجمة اللبنانية بابنتها وحفيدتيها. لتعتبر تعبيرا عن رغبة المعجبين بأن تجتمع هيفاء وهبي بابنتها عما قريب، ورأى المتابعون أن الصورة كانت ستوثق لحظات خاصة وجميلة لو انها كانت طبيعية.

وفي الفترة الماضية، سُجل تقدم كبير بتعبير زينب عن مشاعرها لوالدتها. إذ عبرت الشابة عن تعاطفها مع هيفاء وخوفها عليها عقب ما مرت به خلال حادثة مرفأ بيروت.

كما انها شاركت متابعيها بدعاء لله ليحفظ لها والدتها ووالدها، الامر الذي شكل صدمة للمتابعين كون زينب كانت تكن مشاعر غضب تجاه هيفاء لتركها لها وهي طفلة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى