أهم الأخبارفن ومشاهير

طارق العريان انفصل عن عشيقته التي طلق أصالة نصري لأجلها؟

اصالة نصري تتبرع بمئة الف ريال للمملكة العربية السعودية !

بعد أشهر من الحديث عن علاقة المخرج طارق العريان بالممثلة المصرية الصاعدة ريم مصطفى، وانتشار الاخبار عن كونها سبب طلاقه من اصالة نصري وانه خان اصالة معها، كشفت مجلة الجرس اللبنانية أن طارق العريان انفصل عن عشيقته، ويعيش حالياً قصة حب جديدة مع الممثلة سارة التونسي.
وأشارت المجلة الى ان سارة لفتت الأنظار خلال الموسم الرمضاني الحالي، من خلال دوريها في مسلسلي (ليالينا 80)، و(بـ 100 وش)، واستطاعت أن تحظى بحب عدد كبير من الجمهور المصري.
وما هي إلا ساعات، حتى نشرت المجلة مقالا ثانيا عن طارق وسارة تشير من خلاله الى انه وفي حين سارة تقوم بمتابعة طارق على انستقرام، إلا ان الاخير لا يقوم بمتابعتها، طارحة فرضية إما ان يكون الخبر غير صحيح، او ان يكون طارق ذكي لدرجة انه لا يتابع الفتاة لابعاد الشكوك عن نفسه.
جديدها عادت وبحثت في حسابات طارق وريم المصطفى، لتجد ان ريم تتابع طارق في حين ان الاخير لا يتابعها ايضاً.
إلا أن طارق وأصالة لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على تطبيق انستقرام، كما لا يزال طارق يتابع شام وخالد اولاد أصالة، فهل ينفي هذا الامر علاقة طارق بالممثلتين المصريتين؟
في سياق منفصل، أطلق رئيس النصر السابق، سعود آل سويلم، تحديًا بجمع مبالغ من المال لصالح منصة (جود الإسكان) مؤسسة خاصة مستقلة، تمكن قطاع الإسكان غير الربحي الذىي يهدف إلى مساعدة ذوي الحاجة، من إيجاد حلول مستدامة للتنمية السكنية وللتطوير العمراني وايجاد مساكن لمن لا يتمتع بمسكن خاص به وتسهم بتحسين نوعية حياة الأسر في المجتمع، ومسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وكتب سعود متحديًا رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل شيخ، تركي قبل بالتحدي ولم يتردد للحظة وتبرع بمليون ريال سعودي أي ما يعادل 266 ألف دولار.
الفنانة السورية أصالة نصري تدخلت بالموضوع وتبرعت بمئة ألف ريال سعودي ما يعادل 26000$ لأجل تركي آل شيخ، وقالت: “وأنا معك يا أبو ناصر وعاشت السّعوديّه وعاشوا رجالها ويشرّفني أنّ أدّعم هذه الحمّله بمئة ألف ريال.. وهذا أقلّ واجب تجاه هذا الوطن الّذي وقف مع الجميع”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى