أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة علاء عبدالخالق بعد صراع مع المرض

خبر حزين ضج مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنان المصري علاء عبد الخالق بعد اصابته بمرض خطير عن عمر يناهز الـ59 عاما.

اما عن آخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق إعلاميا فكان عام 2017 في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس ليختفى بعدها من الوسط الفني لفترة طويلة استمرت 6 أعوام بعد معاناته من معاناته مع المرض.

كما ظهر عبد الخالق في حفل زفاف ابنته شهر ايار الماضي، وبدا عليه التعب الشديد، وظل جالسا طوال الحفل مرتديا نظارة شمسية، ويحيطه عدد من نجوم الغناء من أصدقاءه المقربين كـ مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ومحمد محيي، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وحسام حسني.

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الراحل علاء عبد الخالق اذ كتب الفنان محمد دياب الراحل عبر فيسبوك، قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، مع السلامة يا أستاذ يا طيب يا محترم ربنا يرحمك… بالله عليكم ادعوله بالرحمة”.

وحرص الفنان عمرو دياب على نعي علاء عبد الخالق، وكتب عبر “فيسبوك” قائلاً: “بمزيد من الحزن والأسى، أنعى الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان”

اما الفنان المصري إيهاب توفيق فطلب الدعاء بالرحمة والمغفرة لصديقه الفنان الراحل ونعاه عبر “إنستغرام” بهذه الكلمات: “البقاء والدوام لله وحده… أخي العزيز علاء عبد الخالق في ذمة الله… أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة”.

اما الفنان المصري مصطفى قمر صديقه فكتب عبر حسابه على “إنستغرام”: “البقاء لله… إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عِشرة العمر الجميلة الفنان الكبير علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبّرني ويصبّر أسرته وأحبابه. ادعوله بالرحمة والمغفرة””.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى