أهم الأخبارفن ومشاهير

ديانا كرزون تخرج عن صمتها للمرة الاولى بعد الزفاف وتهاجم: إنتو مش أحسن مننا!

النجمة الاردنية كشفت تفاصيل التحضير لزفافها

للمرة الأولى بعد أسابيع، خرجت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن صمتها، وردت على الأحاديث والتعليقات التي انتشرت بعد زفافها وفجرت مفاجآت.

وأوضحت كرزون أنه وبعد انتشار صور حفل زفافها الذي أقيم الشهر الماضي على مواطنها الإعلامي معاذ العمري، تلقت العديد من التعليقات السيئة والمحزنة، فما كان منها إلا أن واجهت المسيئين بمنحهم “بلوك” كونهم يتدخلون فيما لا يعنيهم.

وفي مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه “التاسعة”، عبرت كرزون عن سعادتها بالقرار الذي اتخذته بالقيام بحفل زفافها في الفترة التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس “كورونا”، منوهًة بأنها ترى عام 2020 بنظرة مختلفة عن الآخرين.

ولفتت الى انه في الوقت الذي يرى فيها البعض هذا العام بنظرة تشاؤمية، تراه هي عام الفرح عليها.

وأشارت كرزون إلى أن المنتقدين يهتمون بالأشخاص المعروفين أو من يسلط عليهم الإعلام الضوء، لذلك يمعنون في انتقادهم، وتابعت “المجالات الإعلامية أو أي شخص عليه اهتمام إعلامي أو أي قضية عم تكون تريند عنا بيكون الانتقاد الجارح حاضر بكل أنواعه”.

وتابعت حديثها قائلًة إن الانتقادات المسيئة تجعلها تنسى أنها فنانة وتقوم بالرد بقسوة لأن ربنا خلق أشكالنا وأجسامنا وحياتنا، وأضافت “اللي بييجي ينتقدك ويجرحك بحب قوله اتفرج على حالك وأغلاطك.. وقف على المراية 5 دقايق يمكن إنت عندك عيوب كتير”.

وعبّرت عن استيائها من طريقة استخدام “السوشال ميديا” لأنها تسببت في حدوث كل ذلك، واصفًة إياها بالصعبة ولذلك ابتعدت عنها لأنه يتم استخدامها بطريقة سيئة.

وعادت ديانا كرزون لتدافع عن حفل زفافها على معاذ العمري، بعد الانتقادات التي طالتها لقيامها بالزفاف في ظل خطر انتشار فيروس كورونا. وأكدت على ان الحفل اقتصر على أهلها وأتى العريس ليأخدها من منزل والدها، متحدًثة لأول مرة أيضًا عن ما أُثير بشأن وجود تجمعات. ولفتت الى ان ما ظهر في حفل الزفاف من كراسي ولوازم العُرس كانت “رمزية”.

وبيّنت ديانا كرزون أنها اهتمت برمزية الأشياء في حفل الزفاف من دون حضور الأشخاص كي يتسنى لها تصوير “فيديو كليب” من المقرر طرحه قريبًا.

وعن القبض على زوجها في ليلة الزفاف أكدت أن البعض كان يحاول أن يعكر المزاج وخرجت بعض الأبواق الصحفية الصفراء تتحدث بطريقة تجذب مشاهدات وقراء من خلال مانشيتات غير صحيحة، متابعًة: “ياريت تخفوا علينا شوي لإن إنتوا مش أحسن منا.. إحنا بردوا بني آدمين والله خلقنا أكيد بيكون لينا أغلاط ولكن إحنا بنتعامل طبيعي”.

وأضافت ديانا كرزون بغضب وشديد تقول: “بقى أي واحد صار عنده صفحة في السوشال ميديا صار إلو الحق إنه يكتب كلمة جارحة عليك والبلوك أفضل وسيلة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى