أهم الأخبارفن ومشاهير

فضيحة بدر خلف … أجرى عملية تحول و حصل على صدر انثوي !

بعد تداول صور لزوجة مدون الموضة وخبير التجميل الاماراتي

نشر خبير التجميل ومدون الموضة الإماراتي بدر خلف فيديو يظهر خلاله بصدر أنثوي، الأمر الذي أثار جدلا بشكل واسع في صفوف المتابعين.

وعلق خلف على الفيديو “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

في إشارة منه إلى حلق شنبه في خطوة وصفها المغردون بالتحول الكلي والتغيير من ذكر لأنثى، كما أكدوا خضوعه لجراحة تجميلية لإبراز الصدر، فيما قال آخرون أنه مجرد تعديل وفلتر.

وتناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهر فيه خلف وهو يرتدي ملابس نسائية مع روب نوم شفاف يكشف عن ملامح أنثوية واضحة.

وأشار عدد من المتابعين إلى أن الفيديو مأخوذ من ممثلة هندية وقد تم تركيب وجه بدر عليه باستخدام أحد التطبيقات وبطريقة محترفة للغاية.

وهاجم رواد مواقع التواصل بدر خلف، في استغراب كبير من تصرفاته المثيرة للجدل خاصة أن بداياته كانت كإعلامي يتصرف بشكل طبيعي.

وكان بدر خلف قد أثار الجدل مؤخرا عبر مواقف عديدة أطلقها، من اعلان حمله إلى ارتدائه الحجاب، وصولا الى طلبه الزواج من سعودي.

الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين للسؤال حول هويته وما إذا كان قد غير من ولد إلى بنت.

بدر خلف هو مدون إماراتي، من مواليد عام 1993 في مدينة العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 سنة، وهو عارض أزياء شهير، وهو من اصل سعودي، وكما درس أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.

يستعمل بدر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر نصائح جمالية كما يقوم بتطبيق مساحيق التجميل على وجهه. وذهب أبعد من ذلك حيث يحث متابعين على التواصل معه على انه انثى. كما ظهر وهو يتمايل في فيديوهات له ما استفز المتابعين.

وفي معظم الأحيان يظهر بدر خلف في رداء الحمام.

وما لا يعرفه كثيرون عن خلف أن أخباراً انتشرت قبل عام تفيد بأنه متزوج ولديه ابنتنان.

وهو نفسه نشر عبر حسابه الخاص على فايسبوك حالة، دعم من خلالها هذه الاخبار حيث كتب يعني متزوج وعمري ١٨‏وشايل مسؤولية أجار بيت و زوجة وبنت وكريمات وماسكات. ‏تعلموا المسؤولية من الكيكة بدر. ‏صيروا بني آدمين”.

الامر الذي طرح تساؤلات حول هوية زوجته، في حين شكك عدد كبير من المتابعين بالرواية بسبب تشبهه بالنساء.

فنشر بدر يومها صورة ليده تمسك بيد زوجته وأرفقها بتعليق يارب أحفظها لي، فهي أم أبنتي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى