أهم الأخبارفن ومشاهير

شاب أشقر لا يفارق هيفاء وهبي … من يكون؟!

تساؤلات حول ارتباطها من جديد

تناقل عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ل هيفاء وهبي مع شاب أشقر متسائلين عن هوية هذا الشاب.

وطرح عدد من المتابعين تساؤلات حول علاقة هيفا بهذا الشخص وعما اذا كانت تمضي اجازتها معه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل اسود فاتح الذي توقف تصويره في وقت سابق بسبب فيروس كورونا.

وما ساهم في تعزيز فرضيات الجمهور هو ورود أخبار صحافية تتحدث عن سفر النجمة اللبنانية هيفا وهبي إلى تركيا لتمضي بعض الوقت بعيدًا عن الضغوطات.

إلا أن الرحلة تعود الى اسبوعين للوراء حين سافرت هيفا الى تركيا وتحديدًا إلى إسطنبول ونشرت عددًا من الفيديوهات لتحركاتها اليومية من هناك.

ومن بين هذه الفيديوهات ظهر هذا الشاب الاشقر اكثر من مرة، ما ادى الى طرح أسئلة ما إذا كان حبيبها أم صديقها أو قريبها، لكن يبدو أنه صديقها.

وكانت قد شغلت لقطة متناقلة ل هيفاء وهبي من مسلسل أسود فاتح المتابعين. حيث بدت آثار التقدم بالعمر واضحة عليها.

وعلى الرغم من النجاح الذي تحققه هيفا في هذا المسلسل والاصداء الايجابية لأدائها، إلا أن يد هيفاء وهبي في إحدى اللقطات وهي تتحدث على الهاتف باتت الشغل الشاغل لعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الفائتة. إذ ركز بعضهم عليها وراحو يتحدثون عن آثار التقدم في العمر التي بدأت تظهر على هيفاء وهبي. وأشارت إحدى المتابعات الى انه ومهما قامت السيدة بعمليات تجميل لإخفا علامات التقدم بالعمر إلا أن اليدين سيبقيان يفضحانها.

في حين دافع متابعون آخرون عن هيفاء وهبي في وجه هذه الحملة مشيرين الى انها متصالحة مع نفسها وجميلة كيفما ظهرت.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى