أهم الأخبارفن ومشاهير

ويجز يوجه رسالة تحذيرية الى جمهوره بسبب حفلاته

حذر مغني الراب المصري أحمد علي المعروف باسم “ويجز”، جمهوره، من محاولات الاحتيال عليهم، عبر استغلال اسمه بالإعلان عن حفلات، مؤكدا أن أي حفل له يعلن عن تفاصيله من خلال صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ويجز، في تدوينة نشرها عبر “ستوري” صفحته الشخصية في “انستغرام”: “أي حفلات غير معلن عنها على صفحتي هي محاولات نصب أو مجرد إشاعات”.

وأضاف ساخراً: “أكيد لو عندي حفلة في أي مكان مش هخبي عليكم وهعلن عنه قبل شركة حمادة الكانتارا لتنظيم أعياد الميلاد والاسرة والحنة والمناسبات”.

وتابع ويجز: “تعبت من كتر ما بعمل الستوري دي، فأنا بقول الناس متسرحش ورا أي صورة وخبر تحتيها، أوفرلنا كلنا، وأشوفكم في كل الحفلات اللي جاية ومتنسوش تيجوا بجزمة مريحة عشان تعرفوا تتنططوا”.

يأتي ذلك في وقت يستعد فيه المغني المصري للانطلاق في جولة غنائية عالمية تشمل عدة مدن عالمية، بينها بروكسل وبرلين وباريس ولندن ودول شمال أمريكا منها تورنتو، ونيويورك، وواشنطن، وهيوستن ولوس أنجلوس.

وقد شارك ويجز البوستر الرسمي لتلك الحفلات عبر حسابه في إنستغرام، فيما علّقت الشركة المنظمة على البوستر بالقول: “يسرنا الإعلان عن الجولة العالمية المتوقعة لهذا الموسم، جولة WEGZ العالمية”.

ويجز

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى