أهم الأخبارفن ومشاهير

قرار قضائي جديد بالنزاع الحاصل بين اليسا و زياد برجي على “انا وبس”

تطور جديدة في قصية النزاع على أغنية “أنا وبس”، بين الفنانين اللبنانيين زياد برجي واليسا، وذلك ببيان صادر عن مكتب الفنان زياد برجي يؤكد أحقيته في أداء الأغنية ونشرها.

وجاء في البيان الصادر: “أبلغنا المحامي جان قيقانو، أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي، بأداء ونشر أغنية “وبطير”، بعدما قضت بوقف تنفيذ قرار قاضي الامور المستعجلة في المتن، الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقا”.

ويذكر بأن اليسا كانت قد أعلنت في وقت سابق فوزها في النزاع القانوني مع زياد برجي، في قضية خلافهما على أغنية “أنا وبس”، بعد أن حسم قاضي الأمور المستعجلة ملكيتها لصالح اليسا.

وعلقت حينها على القرار بتغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، قالت فيها: ” بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، “أنا وبس إلي وبس”.. كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي آمن بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي، ما بصحّ إلاّ الصحيح”.
وردا على كلام اليسا يومها، صدر عن مكتب زياد برجي البيان التالي: “لا شك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئًا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع الينا أو بيان دفاعنا وبالنتيجة إن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات موقتة والعبرة في الخواتيم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى