أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

متابع يتمنى الموت لـ نادين نجيم.. واحلام تخرج عن صمتها وترد!

تلقت الفنانة نادين نجيم تعليقات عدة من قبل متابعين تغزلوا بجمالها بعد أن قامت بتغيير صورتها الشخصية عبر “تويتر” وتدخلت الفنانة الاماراتية احلام لترد على متابع اساء لها.

وعلّق احد المتابعين على صورة نجيم متمنيًا لها الموت وكتب “شو هيدا انت ما عم تموتي؟”، وعلى ما يبدو ان هذا التعليق قد استفزّ الفنانة اللبنانية التي ردت قائلة “عم تحكي معي؟”، وعندها تدخلت الفنانة احلام الشامسي وخرجت عن صمتها قائلة “بسم الله عليها اتق الله يا اخي ويش ضرّتك استغفر الله”.

وتفاعل الجمهور، من جهتهم، بشكل كبير مع التعليقات، مشيرين الى ان هناك بعض المتابعين الذي يحاولون التعدي على الفنانين، مؤكدين ان في هذه الحالة على نادين نجيم ان تتجاهلهم تمامً والتركيز على التعليقات الايجابية، فيما أثنى آخرون على رد الفنانة احلام وتفاعلها الايجابي مع ما حصل.

هذه ليست المرة الأولى التي تتدخل فيها أحلام للردّ على هجوم مسيء تتعرض له نجيم، وتحديداً بعد إصابتها، إذ إنه وبعد أيام على الحادث، كانت تعرضت نجيم لإنتقادات تم إتهامها خلالها بإستغلال إصابتها لإجراء عمليات تجميل.

فعلّقت وقتها أحلام بالقول :”برافو عليها فعلا في ناس أشباههم ناس بس هم في الحقيقة حيوانات بشرية يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل”.

وشاركت نادين نجيم مؤخرًأ متابعيها عبر صفحتها على “انستغرام” مجموعة صور جلسة تصوير خصعت لها قبل حادثة مرفأ بيروت، وذلك ضمن حملة اعلانات للمكياج مع مجموعة mac cosmetics .

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى