أهم الأخبارفن ومشاهير

تصرف صادم من شام الذهبي لنسيان حبيبها… تخلّت عن شعرها!

وصورة قديمة لأصالة نصري بوزن زائد!

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة قديمة للنجمة السورية أصالة نصري بهدف المقارنة بين شكلها في الماضي وشكلها الآن

وجاءت صورة أصالة نصري في سياق سلسلة من المقارنات بين صور الفنانين والمشاهير القديمة والحديثة تقوم بها العيدان عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وشاركت العيدان صورة لأصالة نصري ظهرت خلالها في بداياتها بدت خلالها وكأنها تعاني من الوزن الزائد وأخرى حديثة لها. وارفقتهما بتعليق ساخر كتبت فيه: “صورة أصالة قبل و بعد فرق السما عن الأرض”.

وأثارت صورة أصالة جدلا واسعا في صفوف المتابعين حيث ركز بعضهم على التغيير الذي حدث في شكل الفنانة فيما هاجم آخرون العيدان متهمين إياها بالسخرية من شكل أصالة نصري بطريقة جارحة. كما دعوها إلى استعادة صورها القديمة والنظر إليها لأنها تشير إلى أنها تغيرت كثيراً بدورها.

وكانت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد استذكرت صورا قديمة لمي العيدان قبل عمليات التجميل في وقت سابق. في خطوة فهمها المتابعون على انها نوع من الأخذ بثأر جميع الفنانين التي تسخر العيدان من شكلهم القديم.

وفي سياق منفصل، نشرت شام الذهبي ابنة النجمة السورية اصالة نصري فيديو عبر حسابها الخاص على انستقرام تظهر خلاله وهي تخضع لقصة شعر جديدة.

وتخلت شام عن شعرها الطويل حيث باتت بتسريحة شعر قصيرة بعد قصة الشعر التي خضعت لها.

وأرفقت شام احد الفيديوهات بتعليق “صفحة جديدة. قصة شعر جديدة.” الأمر الذي فهمه المتابعون على انها طوت صفحة خطيبها وحبيبها السابق بعد الانفصال وقررت قص شعرها لبداية جديدة في حياتها. في حين تساءل عدد من المتابعين عما اذا كانت قد دخلت في قصة حب جديدة بعد انفصالها عن الطبيب المصري معتز النصير.

وأشارت في فيديو آخر إلى انها تلجأ منذ 7 أعوام لمصففة الشعر عينها كون يدها خضراء على حد تعبيرها، في قص الشعر. وهو تعبير يستخدم للدلالة على ان الشعر ينمو بسرعة كبيرة بعد قصه على يد شخص معين.

وكانت قد ضجت المواقع الاخبارية قبل اسابيع بخبر انفصال شام الذهبي عن خطيبها. ما شكل صدمة لدى المتابعين.

ولم يكن الخبر ليخرج الى العلن لولا اعلان مصفف الشعر جو رعد عنه في احدى مقابلاته، وقال جو ان اصالة اخبرته ان التحضيرات لزفاف شام قد توقفت بعد انفصالها عن حبيبها.

وفي حين الغت شام متابعة معتز على انستقرام وقامت بمسح صورهما، مازالت اصالة نصري تتابعه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى