أهم الأخبارفن ومشاهير

مشاري العفاسي يرد على منتقديه بعد احدث اطلالة له

خبر جديد ضج على مواقع التواصل وهو رد القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي، على مهاجمته بسبب صوره بسيارات فارهة وطائرات تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال العفاسي خلال تغريدة “للتوضيح.. ولأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه !فإن شركة بلاك وود الكندية للسيارات تقدم خدماتها كهدية مجانية دعمًا للجالية المسلمة وإكرامًا لضيوفها كما يظهر في صورها في انستغرام.. فليست سيارتي ولا إيجارًا”.

ومن ثم اضاف قائلا “توقفت عن السياسة ولم تتوقف الأحقاد! حتى انقاد كثير من الرعاع خلف الحاقدين، ففي كل عام لهم هجمة وافتراءات ومبالغات، ماني عجزان عنهم لكني أفضّل تجاهل الحاقدين وتنبيه العقلاء والمحبين”.

كما رد العفاسي على تغريدة الصحفي الاسرائيلي “ايدي كوهين” الذي قال “وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ .. تعادي الأخونجية ربنا يرزقك من وسع. كدة زي ما حضراتكم شايفين العفاسي”

ليرد العفاسي قائلا من خلال تغريدة جاء فيها ” ما ألومك ياكوهين فأنت أهل للحسد ، والظاهر ان هذه التغريدة عورتك تغريدة الغراب والاخونجية تاج راسك براحتهم يمونون ويقولون ما يريدون ، أما انت بالذات تاكل تبن بالكويتي الفصيح”

وكان العفاسي قد اثار جدلا بعدما ظهر بملابس حديثة موافقة لأحدث صيحات الموضة، بهاتف آيفون في يده اليمنى وحراسة شخصية مشددة تحيط به من كل جانب بالاضافة الي السيارة الفخمة التي لم تفارق جولاته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى