أهم الأخبارفن ومشاهير

مشاعل الطويرقي تهدد من اساء اليها بعد خبر القاء القبض عليها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل الطويرقي على خبر القاء القبض عليها بعد تصريحاتها الاخيرة التي أثارت جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل.

ونفت الطويرقي الاخبار، وكتبت عبر صفحتها: ” غير صحيح إستدعائي من قبل النيابة العامة وإيقافي آخر ظهور لي قبل ساعتين في بث مباشر عبر حسابي الشخصي في تيك توك”وتابعت مهددة كل من اساء اليها: ” أقسم بمن أحل القسم لن تفلت أي شخصيه تحت هذا الوسم حرضت أسائت أسقطت قذفت النظام أمامكم وانا لكم والأيام بيننا ولو كلفني ذلك”.

وكانت مشاعل قد تصدرت الترند خلال الايام الماضية بعد انتشار خبر عن استدعائها للتحقيق معها، إذ تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير الخبر عن استدعاء  (م. ط) مستخدمة ومشهور من مشاهير منصة تيك توك في السعودية، بعد ظهورها في بث، وهي تتوجه بعبارات عنصرية لأحدهم، وهو ما يعد مخالفة لضوابط النشر الالكتروني بالمملكة العربية السعودية، ووفقا للمعلومات شرعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار العقوبة النظامية بحق المخالفة.

وظهرت (م. ط) في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على منصة تيك توك، وهي توبخ أحدهم، قائلة: “التاريخ يعرف ماذا تنجب الثقفية”.

وتابعت: “الأقاويل والأحاديث لأبناء الجواري يا ابن الجارية الشرف عند أبناء الجواري في الخرقة يا ابن الجارية لا يتحدث معنا إلا من كان نسبه صريح مشاعل الطويرقي يا حثالة المجتمع أستاذة وسيدة مجتمع حسب ونسب وأصل بلاغة وفصاحة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى