أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ما لم تروه في ذا فويس سينيور.. نجوى كرم تبكي وعلاقة تجمعها بأحد المشتركين

تمكن برنامج ذا فويس سينيور في اولى حلقاته من تصدر احاديث مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر ذلك خاصة مع مشهد تأثر الفنانة اللبنانية نجوى كرم بقصة إحدى المشتركات ما جعلها تنهار باكية على الهواء.

كذلك تمتع ذا فويس سينيور ببداية قوية، وكان أول المشتركين هو السيد فيصل الذي تجمعه علاقة قوية بالنجمة اللبنانية نجوى كرم لأنه عاش وتربى في منطقة زحلة حيث تربت هي.

كان من اللافت مشاركة الفنان عبدو ياغي في البرنامج، الا أن نجوى كرم لم تتعرف اليه ما احدث صدمة لدى بعض المتابعين، حيث علق أحدهم “صراحة ما تقبلت مشاركة فنان تاريخي متل عبدو ياغي ببرنامج ذا فويس سينيور! كتير بشع كان تبرم نجوى ما تعرفه وترجع تعمل فيها ام العريف.

وتابع “والأبشع بس قللوا هاني شاكر: اسم حضرتك؟ طيب لغوها بالمونتاج، المخرج يوشوش شاكر بدينته ولك ملحم زين المحترم والكبير بأخلاقه كان زميل بريجيت بنته لعبدو ياغي بعتقد بسوبر ستار من ١٧ سنة يمكن!”.

من جهة أخرى، لاقت اطلالة الفنانتان سميرة سعيد ونجوى كرم اعجاب الجمهور الذي علّق على ازدياد جمالهما مع التقدم في السن، وجاء في احد التعليقات “نجوى كرم السنة الجاية brevet انشالله”، وعلق آخرًا مشيرًا الى ان لا علاقة للعمر بالجمال.

وتفاجأ المتابعون بصورة انتشرت للفنانة اللبنانية بفستانها الذهبي، سلطوا فيها الذوء على الفوتوشوب الذي خضعت له الصورة حيث اختفت منطقة الركبة كليًا.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم، ويتكون كل فريق من 4 مشاركين، تحت اشراف المدربين وهم الفنانة نجوى كرم، الفنانة سميرة سعيد، الفنان ملحم زين والفنان هاني شاكر.

التفاصيل في الفيديو..

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى