أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل مردينيان تعود عن قرار اعتزالها وتكشف : انا في طريقي الى الشفاء التام

تصدرت خبيرة الموضة وسيدة الاعمال اللبنانية جويل ماردينيان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد قرارها باعتزال الانستغرام، والحديث عن خلافات عائلية تعيشها.

وبعد قرارها بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، عادت جويل للتفاعل مجدداً عبر حسابها على “إنستغرام”.

ونشرت ماردينيان صوراً لها أرفقتها برسالة قالت فيها: “لقد اكتشفت الكثير عن نفسي في الماضي، 10 أيام أدركت أنه لا شيء يمكن أن يكسرني لأن الله بجانبي، اكتشفت مدى مرونتي، وأنني أشجع مما كنت أتخيل”.

وأضافت: “كنت بحاجة إلى استراحة، وإعادة التفكير في أشياء كثيرة، وأن أكون بصحة جيدة وقوية. أنا الآن في طريقي إلى الشفاء التام، وقد فاجأت نفسي بمدى سرعة التعافي. شكرًا لكم جميعًا على صلواتكم، ورسائل التمكين الخاصة بكم، وأقدر لكم ذلك جميعًا”.

وفي منشور آخر أعادت جويل التأكيد على أن ليس كل ما يشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي هو واقعي ويعكس الحياة الحقيقية وقالت: ” تذكر هذا دائما! أنت لا تعرف أي شخص من مجرد حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي! حتى لو كانوا أكثر الناس صدقاً ، لأنه لا يمكنك رؤية سوى مقتطفات صغيرة من كل يوم ولا تعرض هذه المقتطفات القصة كاملة.

وأضافت: “فكر في الأمر ، فنحن نلتقي ببعض الأشخاص الذين نتواصل معهم كل يوم ، وقد نزورهم في منازلهم ، وقد نعمل معهم ، ولكن إذا لم يتحدثوا عن حياتهم الخاصة ، فلن نعرف أي شيء عنهم! لا أحد يعرف أي شيء عن الحياة الخاصة لأي شخص ما لم يفتح ذلك الشخص قلبه ويتحدث! لقد قابلت آلاف الأشخاص وعملت معهم لكنني أعرف القليل منهم فقط بشكل صحيح!”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى