أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد رمضان يكشف : انا اكثر فنان مؤثر في الشارع بعد ام كلثوم

صرح الفنان المصري محمد رمضان عن مدى تأثيره في الشارع، وذلك على هامش مؤتمر العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو”.

وكشف محمد بأنه الأعلى أجراً بين نجوم جيله في الوطن العربي، والأكثر تأثيراً في الشارع بعد كوكب الشرق أم كلثوم، والفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال رمضان: “ليه محمد رمضان نمبر وان؟.. صعب أنا إللي أجاوب عليها، لما قلتها في أغنية كانت في فترة صعبة في مشواري، ومكنش في شوية اعتراف ببعض الحقائق، مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا إنه مش أعلى مشاهدة، كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي”.

وأضاف الفنان المصري: “رديت لأني كنت شاب صغير، النهاردة مهما يحصل مستحيل أندفع النهاردة بكبر وبتعلم، في دليل مرئي ومسموع أن أنت في الشارع بتسمع أكتر نجم مذكور في الشارع، دا دليل مسموع أن أكتر واحد بيتكلم عنه، أنا أعلى أجر في الوطن العربي، دا دليل مادي”.

وتابع: “عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي أنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي”.

وعن الصحافة ودورها في الفن، قال رمضان: “النجاح شيء بتاع ربنا ولو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وشخصياً لو لم أكن ألتفت للصحافة، كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى