أهم الأخبارفن ومشاهير

راغب علامة يحكي موقف محرج بينه وبين إحدى المعجبات وهكذا كانت ردة فعل زوجته

حلّ الفنان اللبناني راغب علامة ضيفاً ضمن برنامج “التاسعة”، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل العلاقة القوية التي تجمعه بعائلته وزوجته جيهان، كما تحدث عن موقف محرج حصل بينه وبين إحدى المعجبات.

ووصف راغب العائلة “بالنعمة”، موضحاً أنه تقرب من عائلته بالشكل الصحيح، رغم أن الفنانين بشكل عام يعرفون بكثرة علاقاتهم وزيجاتهم المتعددة.

وعن أولاده، فقال علامة بأنهم بمثابة الأصدقاء بالنسبة له، إذ يتشارك الآراء معهم، مبيناً أنهم أصبحوا مطلوبين عالمياً “كموديل وانفلونسر”.

وأضاف أن نجله خالد يتفاعل معه بشكل كبير، إذ يؤثر به في اختيارات أغانيه والتوزيع والكليبات، بسبب “الذوق العالي” الذي يتمتع به.

وعن تصرف إحدى المعجبات حين لقائه إذ قامت برمي نفسها عليه عندما رأته، وذلك أثناء حضوره مباراة كأس العالم النهائية، في إحدى الفنادق، وكانت ردة فعل جيهان أن قامت ولأول مرة بمسكها ورميها لورا، وقال: “وكنت سعيد إن هي عملت كده لأن البنت تخطت حدودها بشكل كبير “.

وأكد راغب أن زوجته جيهان تحاول تحمل معجباته وعدم خلق عداوة بينها وبينهن، معلقاً: “يوم ما اتجوزتها قولتلها هتحبي المعجبات زي ما بيحبوني وبحبهم، وخليهم أصحابك وحبايبك، زي ما هم أصحابي، وده مش هيأثر على العلاقة الزوجية، والحاجز محدش هيخترقوا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى