أهم الأخبارفن ومشاهير

باميلا الكيك في اول تعليق بعد اتهامها بوصف علي ياسين بـ”الغبي”

ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على اتهامها بإهانة مقدم برنامج “كتاب الشهرة” علي ياسين، ووصفه بـ”الغبي” في أحدث تصريحاتها ببرنامج “Spot On”، خلال حديثها عن قضية المثلية الجنسية.

وقالت “الكيك” في رسالة لها دونتها عبر الستوري على “إنستغرام” إنها لم تقصد علي ياسين شخصيًا بكلمة “غبي” إنما كل صحفي “يطمح فقط إلى السكوب”.

وعلقت في رسالتها: “قصدت معظم هالناس إللي عم تشتغل في الصحافة، وهمّن بس يطلعوا سكوبات رخيصة من ورا أسئلة.. معروف كيف رح يأخدنا هذا المجتمع.. مجتمعنا”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “ما شفت بعد أي صحفي همّو يلمّع رواق الفنان، بالعكس بس لنتطلع بالمقابلات عم بندافع عن حالنا، بدل ما نكون عم نحكي بأحلامنا وطموحاتنا”.

وتابعت: “بزعل إنه حتى بس عم نحكي صح عم ننفهم غلط، ومونتاجيًا بينتبهوا كيف يشيلوا المنيح ويخلّوا “لا إله بس..”، لن أعطي أي مقابلة بعد الآن إلا ما تكون لايف، مش مسجلة، وبلا مونتاج غبي، ممنوع ذكر أي اسم بالسوء(ما حدا بينتبه كإنه أنا الوحيدة إللي بذكر الكل بأساميهن بمحبة صادقة، كل واحد مش مصدقني بيكون هوه تعوّد يكذب، وما يصدق غيرون وقتها يحكي ويفعل”.

واختتمت رسالتها بالقول: “بنرجع مثل “الحمار والمفيار” بيس أوت.. حب، حب، حب”.

وكانت “الكيك” قد صرحت عن هذا الموضوع بالقول: “انسألت من واحد غبي وعم رد على قد الغباء”. فتعرضت على إثر ذلك لانتقادات واتهامات بأنها أساءت لياسين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى