أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو مخل بالآداب لـ هيا الشعيبي تهدد به السعوديين …

الرواية الكاملة لاختراق حسابها على سناب شات

في تطور صادم، ألقت المباحث الجنائية الكويتية القبض على الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها بشأن مقطع فيديو تم وصفه بأنه “خادش” نشر عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”.

وفي التفاصيل، أعلن حساب “شبكة الكويت” عبر تطبيق “سناب شات” أن المباحث الجنائية ألقت القبض على هيا الشعيبي بعد نشرها مقطع مخل بالآداب العامة في مواقع التواصل وإحالتها للنيابة العامة.

ولفت المتابعون إلى ان الفنانة المقصودة هي هيا الشعيبي، مستندين على مقطع فيديو بثته قبل ساعات من انتشار الاخبار لتتبرأ من خلاله من مقطع فيديو يحمل إيحاءات ويعد مخلًا بالآداب العامة تم نشره عبر حسابها الخاص على “سناب شات”، مؤكدًة أنه تم اختراق حسابها من قبل مجهولين ونشر الفيديو.

وكانت هيا قد طلبت من جمهورها مساعدتها في استعادة حسابها على سناب شات من خلال ستوري نشرتها على انستقرام، أشارت من خلالها الى انها فقدت حسابها. لتعود وتنشر بعدها الفيديو الذي تبرأت خلاله من ما نشر على سناب شات.

ومن ثم عادت هيا وظهرت في مقطع فيديو أكدت فيها استعادتها للحساب واتهمت البعض بالتربص بها وسرقة حسابها ونشر أشياء خاطئة بهدف أذيتها. وقالت “وصلت المواصيل يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط، وعلقت وهي تضحك: “وهش تبون؟”.

يذكر أن مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر إيحاءات غير لائقة لرجل يجلس أمامه شاب وفتاة على شاطئ البحر، فقامت الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هيا نشرت هذا الفيديو لترسل تهديدا مبطنا إلى أحدهم.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما قاسيا على هيا الشعيبي.

في حين دافع آخرون عنها معتبرين أنها تتعرض لحملة مؤذية، مستندين الى هجوم تعرضت اليه قبل أيام من السعوديين انتهى بالحديث عن منعها من المشاركة في الدراما السعودية مستقبلا وعبر شاشاتها، وسط تهديدات بأنه إن لم يتم منعها من المشاركة في الاعمال السعودية ستتم مقاطعة أي عمل تشارك فيه هيا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى