أهم الأخبارفن ومشاهير

دانا حلبي تستعرض مؤخرتها بعد انفصالها عن عبد المنعم عمايري!

الجمهور ينتقدها: اصطناعية ولا تتناسق مع جسمها!

نشرت الفنانة الاستعراضية اللبنانية دانا حلبي فيديو عبر خاصية ستوريز على حسابها الخاص على انستقرام.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان دانا تستعرض في الفيديو مؤخرتها بعد انفصالها عن النجم السوري عبد المنعم عمايري.

إلا ان الفيديو التقطه احد الاشخاص لدانا وهي تتحدث على الهاتف، وسمع خلاله الشخص الذي التقط الفيديو وهو يطلب من دانا الاستعجال لانهاء اتصالها لاكمال التصوير لأن الشمس ستغيب.

لتعبر هي عن غضبها من استعجال ملتقط الفيديو لها وتطلب منه التريث قليلا.

وأشار المتابعون الى ان دانا استغلت الفيديو لاستعراض مؤخراتها، وانهالت الانتقادات عليها، وفي الوقت الذي اعتبر فيه عدد من المتابعين ان دانا حصلت على مؤخرة جديدة بفضل عملية تجميل، أشار آخرون الى انها لا تتناسب مع جسم دانا حلبي. فقدماها نحيلتان ولا تناسق بين حجم فخذها واردافها والمؤخرة، واعتبروا انها ترتدي شورتا تحت ثيابها يمنحها هذا المظهر.

وكان الفنان فلسطيني الأصل عبد المنعم عمايري قد أثار حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع بعدما نشر على حسابه الخاص على فايسبوك منشورًا كتب فيه “اليوم طويت أجمل صفحة بأجمل رواية في حياتي”.

المنشور أثار حيرة المتابعين، وبدأت التكهنات إن كان يقصد زوجته السابقة الفنانة أمل عرفة، أم دانا الحلبي التي انتشرت أخبار عن ارتباطهما عاطفيًا ثم انفصالهما دون تعليق من جانبهما.

أمام الأسئلة الكثيرة التي تعرض لها عمايري، كتب تعليقًا: “كل ما منكتب شي، بيصير مليون سؤال خواطر”، وتابع في تعليق آخر غاضبًا: “ما بدي أوميين بصفحتي”، وأغلب الظن أنه يقصد “أميين”، وكان هذا سببًا للسخرية منه.

عمايري أتبع المنشور بمنشورٍ غاضب، طلب من خلاله أن يغادر البعض صفحته، وقد كان أسلوبه حادًا.

وكتبت الحلبي تعليقًا على صورة لها، ” أحتاج إلى عشرة عقول فوق عقلي لأقنع نفسي بأن هناك رجلاً لا يكذب”، واعتبر البعض أن الكلمات موجهة لعمايري بعد أنباء انفصالهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى