أهم الأخبارفن ومشاهير

فيفيان مراد تعلن زواجها من شاب اسباني

أعلنت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد عن دخولها القفص الذهبي بزواجها من شاب يحمل الجنسية الإسبانية من خارج الوسط الفني، واحتفالها بالزفاف في لبنان بحضور الأهل وأصدقائها المقربين.

وفي اتصال مع موقع “فوشيا”، رفضت فيفيان الكشف عن هوية زوجها، وقالت: ” حابة أشارك سعادتي مع محبيني ولكن لن أكشف عن ملامح وجهه في الوقت الحالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بهذا الارتباط بعد علاقة حب استمرت 11 عاماً.

ولفتت إلى أنها قررت الارتباط منذ عام 2019، إلَّا أنها ارتأت تأجيل الموضوع بسبب جائحة كورونا والظروف السيئة التي مرَّ بها لبنان حينذاك.

وارتدت فيفيان فستان زفاف من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، وعلقت: “صمم لي فستانًا رائعًا شبيهًا بفساتين الأميرات، أحب تصاميمه كثيرًا فأنا لطالما اخترت فساتينه خلال الحفلات التي أحييها”.

وكشفت مراد عن فرحتها بزواجها عبر مشاركة صورة من حفل زفافها في “إنستغرام”، إذ ظهرت محتضنة زوجها دون إظهار ملامح وجهه، وكتبت: “وأخيراً أقدمت على هذه الخطوة”.

كما نشرت عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام” سلسلة صور وثقت خلالها أجواء شهر عسلها، في إحداها ظهرت إلى جانب زوجها خلال تواجدهما في مطار رفيق الحريري، وأخرى من داخل الطائرة مع حرصها على إخفاء ملامح وجهه مستعينة بإيموجي القلب.

فيفيان مراد فيفيان مراد

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى